ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حدث ليلا.. أول تعليق من أحمد البكري المكلف برئاسة الزمالك.. إصابة رئيس أمريكا بكسور.. وزير التعليم يكشف حقيقة استبدال الامتحانات بالأبحاث

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 08:00 ص
اهم الاخبار
اهم الاخبار
Advertisements
فريق صدى البلد
نشر موقع "صدى البلد"، عددا من الأخبار المهمة خلال مساء أمس والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين في مختلف المجالات على الساحة المحلية والعالمية، نستعرض أبرزها على النحو التالي:

أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم خلال تصريحات تلفزيونية الكثير من الأمور المتعلقة بالدراسة وإجازة نصف العام الدراسي والامتحانات، كما صرح بأن لا نيه لدي الوزارة لإلغاء الدراسة أو إغلاق المدارس وموعد انطلاق المنصة الجديد.

وجه محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم وقائد نادي الزمالك، رسالة إلى أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن صفوف القلعة البيضاء وتقديمه استقالته من منصبة كمشرف على الكرة.

وجه الفنان محمود العسيلي، الشكر إلى امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة لنادي الزمالك بعد التقديم باستقالته بعد حل مجلس إدارة النادي من قبل وزارة الشباب والرياضة. 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عن موعد طرح أول عمل فني يجمعه بالفنانة أصالة، والذي يحمل عنوان"الفرق الكبير " وذلك عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر".

طردت الحكومة الإثيوبية، البعثة الدبلوماسية لجنوب السودان في أديس أبابا، بما في ذلك أصغر رئيس بعثة دبلوماسية في أديس أبابا، وذلك عقب ساعات من مغادرة سفير إثيوبيا لدى جنوب السودان، فيسيحة شال، جوبا في قرار مفاجئ. 

تمنى الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، اليوم الإثنين، الشفاء العاجل للرئيس المنتخب جو بايدن، عقب إصابته بالتواء في الكاحل أثناء اللعب مع الكلب. 

أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، اليوم الإثنين، تعيين أول فريق نسائي في تاريخ الولايات المتحدة، يكون مسئول عن التواصل في البيت الأبيض. 

علق طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على قصة المرأة التي تحولت جنسيا وكانت تعمل بوزارة التربية والتعليم، قائلا: تواصلنا مع محافظ دمياط فيما يخص الأمر.

قال طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن كل ما تم إعلانه من الأقاويل قبل بداية العام الدراسي، عن تغيير موعد وطبيعة الامتحانات وإجازة نصف العام، ليست لها أي أساس من الصحة.

طمأن المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لرئاسة الزمالك، جماهير النادي الأبيض، موضحا أن الوضع سيكون مريحا خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل الرغبة في توجيه الدعم لفريق الكرة .




Advertisements
Advertisements