ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتقمت منها بلبانة.. شاهد رد فعل مفاجئ من راكبة استفزتها أخرى بشعرها الطويل

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 10:47 ص
صدى البلد
Advertisements
مريم صليب
تداول رواد التواصل الاجتماعي عبر يوتيوب مقطع فيديو، نال ملايين المشاهدات لراكبتين على متن طائرة قامت إحداهما باستفزاز الراكبة الجالسة في المقعد الخلفي لها في الطائرة، بسبب طول شعرها الذي عكر صفو الراكبة التي تجلس خلفها فقررت أن تنتقم منها ومن سخافتها وعدم احترامها لحقوق الغير في الاستمتاع برحلة جوية هادئة. 

حسب ما ورد في صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن راكبا على متن إحدى الطائرات قام بالتقاط مقطع فيديو لراكبة قامت بالانتقام من إحداهن التي تجلس في المقعد الأمامي لها في الطائرة والتي عكرت صفو رحلتها بسبب شعرها الأصفر الطويل المنسدل خلف الكرسي الخاص بها مما يعيق الرؤية للراكب الجالس خلفها. 

قامت الراكبة بتنبيه الشابة أكثر من مرة أن شعرها يعيق مشاهدتها للفيلم الذي كانت تشاهده في الشاشة المثبتة خلف مقعدها إلا أن الشابة تعنتت وكأنها لم تسمع التنبيه، فقامت الثانية باتخاذ إجراء سيئ للغاية دفعت ثمنه الشابة من شعرها الأصفر الطويل الذي تعمدت وضعه على الكرسي الذي تجلس عليه وتسبب الضيق لمن يجلس خلفها به. 

قامت الراكبة بإخراج علكة من محفظتها ومضغتها ومن ثم قامت بإلصاقها بشعر الفتاة الأخرى دون أن تشعر، لم تكتف الراكبة بلصق علكة واحدة في شعر الشابة التي كانت تجلس أمامها بل قامت بإلصاق علكة أخرى في باقي شعرها فتشابك وتحول لعقدتين في الخلف يبدو أنها لن تعالج إلا بقص الشعر. 

لم يقف كيد النساء عند ذلك الحد، شعرت الراكبة الخلفية أنها لم تشف غليلها من الموقف بعد فقامت بإنزال عقدة شعرها في مشروب ساخن بالقرب منها كانت تشربه بعد الإقلاع ببعض الوقت فأصبحت أطراف شعر الفتاة معقدة ومبللة وانصهرت العلكة في شعر الفتاة والحل الوحيد لإنقاذ شعرها هو قص الجزء التالف، جدير بالذكر أن مقطع الفيديو  حصد ملايين المشاهدات عقب نشره على اليوتيوب.  



Advertisements
Advertisements