ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لازم يهروا.. أول تعليق من رانيا محمود ياسين على شائعات عزاء والدها

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 04:35 م
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
Advertisements
فرح علاء الخولي
قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إن والدها بالنسبة لها هو الحب الأول والرجل الأول مثل أي أب بالنسبة لأبنته، متحدثة عن ابيها الراحل محمود ياسين قائلة: هو ايقونة في تاريخ السينما والدراما والفن، معقبة: "ابويا صوت مصر"، وتمنت ان يعرفه كل الاجيال وان يتعرفوا على اعماله ومدى حبه للدولة وأيضا مشواره الفني.  

وتابعت رانيا محمود ياسين، خلال حواره في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة "سي بي سي"، أن كل الشائعات التي حدثت حول العزاء ليس لها اي علاقة بما حدث بالفعل، مؤكدة على ان كل مراسم العزاء تمت على اكمل وجه باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية وان كان هناك معقمات ومطهرات على كل الترابيزات، معقبا: "العزاء كان مثالي وعشان كان لازم يكون في هري عليه".

وسردت موقف غريب حدث معها في العزاء من احدى المعزيات قائلة لها: "انا بحسدك انك مركزة مع مامتك برغم وفاة أبوكي"، متعجبة من أن المفترض ان تدعي لها ولكن لا تقول لها ما شبه ذلك، وانها كانت تأخذ بالها من والدتها وقاية من فيروس كورونا.

ونفت لاول مرة بنفسها  ما تداوله رواد السوشيال ميديا بنشوب خناقة بينها وبين اميرة بنت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وان وسائل الاعلام استغلت الموضوع بشكل مختلف والتقطوا لها صورة غير مقصود بها كما تداول على السوشيال ميديا، حيث تم استخدامها بأنها "تطردها وتقول لها اطلعي برة".   

وأوضحت فيما يتعلق بأنه تم منع الفنانة نجلاء فتحي من حضور عزاء والدها لغيرة والدتها منها، بأنه كلام ليس له اي علاقة بهم وان علاقة امها بـ نجلاء فتحي "كويسة" وبينهم نسب أيضا، الي جانب ان محمود ياسين لعب الكثير من الأدوار مع نجلاء فتحي فبالتأكيد ليس هناك مشاعر غيرة، وان نجلاء فتحي عزت بالفعل والدتها وآخوها.
Advertisements
Advertisements