ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نادي البنك الأهلي يتعاقد مع حارس مرمى الاتحاد السكندري

السبت 05/ديسمبر/2020 - 06:09 م
محمود الزنفلى
محمود الزنفلى
Advertisements
حسام الحارتي
وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، على إنتقال حارس الفريق الأول لكرة القدم، محمود الزنفلى لنادى البنك الأهلى و قبول العرض المالى الوارد للحارس.

وانتقل " الزنفلى " إلى صفوف نادى البنك الأهلى بعد الإطلاع على الرؤية الفنية لحسام حسن المدير الفني للفريق وإبراهيم حسن مدير الكرة وموافقتهما على انتقال اللاعب.

جاء ذلك في إطار سياسة الاستثمار الرياضي التي ينتهجها مجلس إدارة النادى، للاستفادة بجميع  عناصر ولاعبى الفريق خلال المرحلة القادمة .

ومن جهة آخري وافق نادي الزمالك على إعارة محمد صبحي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى نادى الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد مقابل مليوني جنيه.

جاء ذلك بموافقة لجنة الكرة بالنادي بالتنسيق مع المستشار محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة لإدارة النادي ومسئول ملف كرة القدم بالزمالك. 

واستقر مسئولو نادي الزمالك على تعديل عقد محمود الونش مدافع الفريق الأبيض في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب مع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، وظهوره بمستوى جيد مع القلعة البيضاء، خاصة وأن الإدارة تسعى للحفاظ على استمرار اللاعب لفترة طويلة مع الفريق.

 وفي نفس الوقت يسعى الزمالك لتعديل عقد أحمد ابو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية خاصة وأنه يحصل على مقابل مادي ضئيل أسوة بباقي عقود لاعبي الفريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements