ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

منى الشاذلي لـ وحيد حامد: عباراتك تعيش داخلنا.. والسيناريست: كل قرش دخل جيبي من قلمي

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 10:09 م
وحيد حامد
وحيد حامد
Advertisements
هاني حسين
وجهت الإعلامية منى الشاذلي حديثها إلى السيناريست الكبير وحيد حامد، في إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: "أنا واحدة  من عشرات الملايين الذين تابعوا أعمال السيناريست وحيد حامد، وشاهدت العبارات الشهيرة لوحيد حامد في الأفلام  التي تعيش داخلنا وبوجداننا".

ورد وحيد حامد  في تصريحات له في إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي والتي أذاعتها الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم  "المذاع على قناة " سي بي سي"،: "مكنش عندي حسابات ومعملتش حساب لحد وكل قرش دخل بيتي وجيبي من قلمي ولم اتكسب أي شيء على الإطلاق إلا بجهد حقيقي".

وأضاف وحيد حامد: "لم أكن أنتظر شيئا من أحد ولم أنتظر منصبا أو جاها ولكنني بعت نفسي لخدمة الناس وعشت وسطهم وحصلت على  المشكلة من داخلهم وأعيد  طرحها على الناس في الأعمال الفنية، ولم أتبن قضية إلا وكنت مقتنعا بها".

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي من أهم وأبرز المهرجانات السينمائية بالشرق الأوسط وأفريقيا مما يدفع الكثير من نجوم ونجمات الفن الى المشاركة في هذا الحدث المهم.

كما حرص العديد من النجوم خلال الأيام الماضية على المشاركة في حفل الافتتاح والفعاليات وقد لفتت الكثير من النجمات الأنظار حول أناقتهن وإطلالاتهن الجذابة والمميزة على عكس البعض الآخر من النجمات اللاتي أثرن الجدل بإطلالاتهن الجريئة والغريبة وغير التقليدية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements