ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سنظل أوفياء.. عايشين أيام هباب.. طارق الشيخ يبهر الجميع بـ أغنية لـ الأهلي والزمالك

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 09:01 ص
طارق الشيخ
طارق الشيخ
Advertisements
البهي عمرو
قام الفنان طارق الشيخ خلال حواره مع الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» خلال برنامج «لايڤ من الدوبلكس» بغناء أغنية على ألحان كتاب حياتي يا عين لـ الفنان حسن الأسمر، وكانت الأغنية تتحدث عن لقاء الأهلي والزمالك فى النهائي الأفريقي.

وكانت كلمات الأغنية :" فى الـ 85 قفشة أزاي متساب، على الطاير و باليمين وعشنا ليلة عذاب .. عذاب .. عذاب.. فين طارق حامد فين ساسي.. أنا قلت للكأس ده خلاص كأسي.. فين بن شارقى و فين ساسي.. قلت الكأس ده خلاص كأسي.. قولنا هنلعب وقت إضافي.. وقفشه كان غدار قاسي..زفططنا قوي آه بجون شيكابالا.. جون عالمى جون مزيكا.. قفشة جون زي تريكا.. خلاص متعودين و أخدنا على العذاب.. سنظل أوفياء.. عايشين أيام هباب".

وتفاعل الجميع فى ستوديو ابلة فاهيتا مع الأغنية التى تحكى مجريات لقاء الأهلي و الزمالك فى نهائي البطولة الأفريقية.

وفى سياق أخر أعلنت الإعلامية اسعاد يونس عن استضافتها لـ بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي فى برنامجها " صاحبة السعادة " ونشرت  صورة لها معه  من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات " انستجرام ". 

وعلقت اسعاد يونس قائلا " لكل عشاق الكرة انتظروا بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يوم الإثنين الساعة ١١ مساءً فقط و حصريًا ".

اقرأ أيضا : 

وعلى الجانب الأخر ، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق .

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة مصر المقاصة، المقرر لها الأحد المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي يلتقي مصر المقاصة مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز.

ويحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة موقفه من اللاعب الجديد الذي سيتم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قبل إخطار لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بقراره النهائي.


Advertisements
Advertisements
Advertisements