ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط مروجى الاستروكس والشادو بالقليوبية

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 10:46 ص
حبس متهمين
حبس متهمين
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 3 عاطلين أثناء قيامهم بترويج مخدري الأستروكس والشادو على عملائهم بمدينتي طوخ وشبرا الخيمة وبحوزتهما كيلو جرام من المواد المخدرة احيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.


وكانت المعلومات السرية قد وردت للعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية تفيد بقيام مجموعة من العاطلين بترويج المخدرات على عملائهم في مدينتي طوخ وشبرا الخيمة.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهمين وهم "ب. م. ت" عاطل وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن حوالى 300 جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول، و"ع. ل.ب " عاطل وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن 250 جرام ومبلغ مالي).

كما تم ضبط "هـ. ع. ل " عاطل وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن 500 جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض مطواه.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابات المختصة وتولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين وتحريز المضبوطات وإرسال عينة منها للمعمل الجنائي لتحليلها لبيان عما إذا كانت تحتوي على مواد مخدرة من عدمه.

من ناحية اخري قرر قاضي المعارضات بمحكمة قليوب تجديد حبس 6 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة رواد الصاغة تحت تهديد الأسلحة النارية بعد تتبعهم.

وأعترف المتهمين بارتكابهم الواقعة وانهم كونوا تشكيلا عصابيا يتزعمه شقيقان تخصص في تتبع رواد منطقة الصاغة بالجمالية بالقاهرة لسرقة ما يحوزونه من مصوغات ذهبية، كرها عنهم تحت تهديد الأسلحة النارية عن طريق تتبع خط سير اتجاههم إلى محل إقامتهم.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تمكنت من كشف غموض واقعة السطو المسلح على تاجري ذهب بالطريق الحر بقليوب والاستيلاء على كيلو وربع  ذهب حيث تبين أن عاملا بالصاغة وشقيقه تزعما  تشكيلا عصابيا تخصص في تتبع رواد منطقة الصاغة بالجمالية القاهرة لسرقة ما يحوزونه من مصوغات ذهبية كرهًا عنهم تحت تهديد الأسلحة النارية.

وكان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب يفيد بورود بلاغ بتعرض "حمدى س . ع"  49 سنة  صائغ ومقيم ميت غمر دقهلية بأنه حال استقلاله السيارة رفقة قائدها "عبد الواحد. ا" 43 سنة صائغ أثناء توجههما لمحل سكنهما عقب عودتهما من منطقة الصاغة بالقاهرة.

وأثناء سيرهما بطريق شبرا بنها الحر قبل بوابات تحصيل الرسوم اتجاه بنها دائرة مركز قليوب فوجئا بسيارة حمراء اللون يستقلها عدد 3 أشخاص قام أحدهم بإشهار سلاح نارى بندقية خرطوش صوبهما واعتراض طريقهما وأجبروهما على التوقف واستولوا منهما على كمية من المصوغات الذهبية تزن 1.185 كيلو جرام ومبلغ مالى 20 ألف جنيه ثم قاموا باستقلال السيارة خاصتهم والسير عكس الاتجاه وفروا هاربين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements