ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أندال.. ريهام سعيد تثير الجدل بماكياج مخيف.. فيديو

السبت 12/ديسمبر/2020 - 05:22 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد
Advertisements
محمد بدران
شاركت الإعلامية ريهام سعيد، جمهورها ومتابعيها فيديو لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

وظهرت ريهام سعيد في الفيديو بنيولوك غريب حيث وضعت كحلا كثيفا على عينيها بشكل مخيف، وظهرت وهي ترقص على المهرجان الشعبي الذي يحمل اسم "اندال" في إشارة منها إلى أزمتها الأخيرة التي لحقت بها بعد قرار إيقاف برنامجها صبايا الخير بسبب حلقة تعذيب الثعلب، قبل أن يتم العدول عن القرار ويرجع بثه مرة أخرى.

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها: "اشكروا المواقف اللي بتوريكوا حقيقه الناس"، وقالت وهي تغني مع كلمات الأغنية: "أندال أندال.. ابعدوا عنيكوا وحلوا عني".

أصدر نقيب الإعلاميين الأربعاء الماضي القرار رقم ٢٣ لسنة٢٠٢٠ والذي يقضي بإنذار الإعلامية ريهام سعيد بعدم تكرار مخالفات في برنامجها. 


وأضافت النقابة في بيان لها أن ذلك يأتي للتأكيد علي التزامها بميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني مع السماح لها بممارسة النشاط الإعلامي. 


وقالت النقابة ،إن هذا القرار جاء بعد مثول ريهام سعيد للتحقيق بمقر النقابة وتقديمها لاعتذار رسمي عما بدر منها سواء لجمعيات الرفق بالحيوان او الجمهور بصفة عامه والتزامها المهني في القادم بميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.




Advertisements
Advertisements
Advertisements