ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ الوادي يوجه بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة

السبت 12/ديسمبر/2020 - 08:10 م
صدى البلد
Advertisements
منصور ابوالعلمين
أشاد اللواء محمد الزملوط، محافظ  الوادي الجديد، اليوم السبت، بالسلع الغذائية والمنتجات المعروضة باحدى فروع بيع السلع الغذائية بمدينة الفرافرة، وذلك لجودتها وتنوعها وأسعارها المخفضة.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمركز الفرافرة اليوم يرافقه يوسف مرزوق رئيس المركز، وذلك للاطمئنان على توافر السلع المقدمة للمواطنين ومدى جودتها.

كما وجه الزملوط، بضرورة الاهتمام بتوفير السلع الأساسية واللحوم والمجمدات بشكل مستمر وكذلك سلع البطاقات التموينية، وذلك للتيسير على المواطنين بشراء كافة احتياجاتهم من مكان واحد بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

اقرا ايضا:

كما تفقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، جمعية الرعاية الصحية المتكاملة لمرضى السرطان بالداخلة.

وعقد الزملوط، لقاء مع أعضاء مجلس الإدارة، واستجاب لمطالب الجمعية، حيث كلف مديرية الشئون الصحية للتنسيق مع وزارة الصحة لسرعة إنهاء تراخيص مستشفى الجمعية. 

كما وافق الزملوط، على توفير الدعم اللازم لقسمي الكيماوي والصيدلية بالجمعية، من خلال المحافظة أو التعاون مع المستشفيات الكبرى العاملة في نفس المجال كمستشفيات 57 3 57 والاورمان، وإعادة توجيه جهاز الماموجراف الخاص بالجمعية من مستشفى الداخلة إلى الجمعية مرة أخرى لصيانته، وتشغيله لعمل حملات الكشف المبكر عن سرطان الثدي بمستشفى الجمعية. 

ووجه الزملوط، أيضًا بوضع محطتين فلترة وتنقية مياه مقدمين من أحد رجال الأعمال بقريتي الهنداو والراشدة لخدمة مرضى السرطان والفشل الكلوي.

كما كلف المحافظ، الوحدة المحلية بمركز الداخلة، بتوصيل المرافق للأرض المخصصة لإقامة مستشفى متكامل للأورام على مساحة 1000م٢ متبرع بها أحد رجال الأعمال بطريق "موط- الهندوا"، وتخصيص 200 فدان للجمعية لزراعتها نخيل، لزيادة الموارد المالية للجمعية للصرف منها على علاج المرضى المترددين.

وتفقد ايضا، مطعم زاد مصر الخيري بمدينة موط، الذي يقام بالتعاون بين جمعية سنابل الخير وبنك الطعام المصري وذلك لتقديم 600 وجبة لحوم مطهية بمشتملاتها لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا بمركز الداخلة، وذلك بشكل يومي لمدة شهرين متتالين.

وأشاد الزملوط، بدور مؤسسات المجتمع المدني العاملة في المحافظة والتي تسهم في رفع المعاناة والتخفيف على المواطنين.
Advertisements
Advertisements