ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية لطلاب جامعة بنها بالعبور

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 11:32 ص
جانب من الدورة التدريبية
جانب من الدورة التدريبية
Advertisements
إبراهيم الهوارى
ينظم مركز اللغات الأجنبية بجامعة بنها دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية لطلاب الجامعة بالعبور.

يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الدكتورة إيمان عبد الحق عميد كلية التربية  ومدير مركز اللغات بجامعة بنها والدكتور كريم الدش المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور.

وقالت عبدالحق إن التعاون يأتي في إطار سياسة الجامعة التي تهدف إلى المشاركة المجتمعية حيث يتيح هذا البروتوكول دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية لطلاب البرامج الخاصة بالعبور وكذلك المهتمين من خارج الجامعة بمدينة العبور.

من جانبه أكد الدكتور كريم الدش أن مقر الجامعة بالعبور سوف يقوم بتوفير القاعات المناسبة وتقديم الدعم اللوجستي للبرامج التدريبية التي ينظمها مركز اللغات الأجنبية لخدمة طلاب الجامعة وأهالي مدينة العبور.

وأعلنت جامعة بنها اليوم الأحد الكشوف المبدئية للطلاب المرشحين لانتخابات الإتحادات الطلابية بكليات الجامعة المختلفة.

ومن المقرر أن يتم تلقي الطعون غدا الاثنين 14 ديسمبر وفحصها في اليوم التالي مباشرة ، وإعلان الكشوف النهائية الأربعاء 16 ديسمبر، على أن تبدأ الدعاية الانتخابية يوم الخميس 17 ديسمبر ، فيما تجرى انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم الأحد 20 ديسمبر والإعادة في اليوم التالي.

من جانبه أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها أنه تم تشكيل لجنة مركزية بإدارة الجامعة للإشراف علي انتخابات الاتحادات الطلابية بمراحلها المختلفة.

وقال السعيد إن اللجنة المشكلة برئاسة الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعضوية الدكتور محمد منصور وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور أحمد نجيب مدير مركز إعداد القادة والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة و2 من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية غير المرشحين.

وأشار رئيس جامعة بنها إلى أنه تم تشكيل لجان فرعية بكليات الجامعة للمتابعة والإشراف علي الانتخابات وتذليل العقبات تضم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب وعدد من الطلاب غير المرشحين.

من جانبه أكد الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة وكلياتها استعدت استعدادًا كاملًا لإجراء الانتخابات الطلابية في نزاهة وشفافية كاملة.

وأشار سمير إلى حرص الجامعة أن تجري الانتخابات الطلابية في حيادية كاملة ودون أى تدخل وأن تعطي الحرية كاملة للطلاب لاختيار من يمثلهم في الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعة والكليات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements