ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نائب رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر السابع لشباب الباحثين بكلية التمريض

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 01:14 م
المؤتمر العلمي السابع
المؤتمر العلمي السابع لشباب الباحثين
Advertisements
احمد علي
افتتح الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، المؤتمر العلمي السابع لشباب الباحثين، والذي تنظمه كلية التمريض جامعة طنطا تحت عنوان "البحث العلمي في التمريض والتنمية المستدامة"، تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة.


وأكد الدكتور كمال عكاشة، على إيمان جامعة طنطا الشديد بدور البحث العلمى بوصفه أحد ركائز التنمية خاصة مع الظروف الصعبة التي يمر بها العالم في ظل جائحة كورونا، مشيرًا إلي  حرص الجامعة على توفير الفرصة لشباب الباحثين لتنمية مهاراتهم البحثية من خلال إقامة المؤتمرات التي تهدف الى إثراء البحث العلمي والتعرف على الجديد في العلوم.

وأضاف نائب رئيس جامعة طنطا، أن مؤتمر شباب الباحثين بكلية التمريض في نسخته الحالية يهدف إلي تهيئة بيئة محفزة وداعمة لللتميز والابتكار في البحث العلمي في التمريض وتحقيق التنمية المجتمعية، إلى جانب تطوير المنظومة الصحية والارتقاء البحوث العلمية التمريضية بما يحقق ضمان جودة الخدمات الصحية المقدمة.

من جانبها، أوضحت الدكتورة عصمت محمد جميعى، القائم بأعمال عميد كلية التمريض جامعة طنطا، أن المؤتمر يناقش عدة أبحاث في ضوء المحاور الرئيسية للمؤتمر منها ‏تحقيق مفهوم التنمية المستدامة في البحث العلمي بما يضمن تحقيق الرؤية المستقبلية للبحوث العلمية في التمريض 2030، فضلًا عن مناقشة التحديات التي تواجه البحث العلمي في التمريض. 

وشهد فعاليات الافتتاح الدكتورة سحر محمود الخضر وكيل كلية التمريض للدراسات العليا والبحوث ونائب رئيس المؤتمر والدكتورة فاطمة السيد سليمان مقرر المؤتمر، والدكتورة زينب عادل علام، والدكتورة إيمان أحمد الخولي سكرتيري المؤتمر ، بمشاركة نخبة من أعضاء هيئة تدريس والهيئة المعاونة والباحثين وطلاب الكلية.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements