ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة طنطا تشكر أعضاء التدريس وأطباء المستشفيات لتنفيذ المبادرة الرئاسية

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 05:06 م
رئيس جامعة طنطا
رئيس جامعة طنطا
Advertisements
احمد علي
اعلن الدكتور محمود أحمد زكي رئيس جامعة طنطا اليوم، عن تقدمه بالشكر لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالجامعة وطلابها في ضوء إنجاز المهمة المنوطة بالانتهاء من استمرار قوائم الانتظار الخاصة بمرضي القلب بالمستشفى التعليمي بالجامعة، وذلك اتساقًا مع المبادرة الرئاسية التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


واضاف: "وبهذه المناسبة اتقدم بكل الشكر والعرفان للأطقم الطبية والعاملين بالمنظومة الطبية داخل كلية الطب أو بالمستشفيات التعليمية بالجامعة لما بذلوه ويبذلوه من عطاء بلا حدود لخدمة المرضى في كافة التخصصات الطبية، مؤكدين التزام إدارة الجامعة بتقديم كل الدعم والمساندة لمزيد من النجاحات في مجال الخدمات الصحية" .

وتابع: "ولا ننسى أن نتقدم بالشكر لكل قيادات الجامعة السابقة التي أعطت وأوفت لخدمة الجامعة" .

ومن هذا المنطلق تود وتأمل إدارة الجامعة من كل أعضاء هيئة التدريس والعاملين ‏التمسك بالقيم والتقاليد الجامعية المنصوص عليها في المادة (96) من قانون تنظيم الجامعات.

‏ونشير إلى أنه لا مجال لفساد أو مفسد ، ونلتزم بتطبيق الثوابت القانونية التي تتطلب أن يتقدم كل من لديه مستند أو دليل يكشف عن مخالفات قانونية بالجامعة لاتخاذ الإجراءات القانونية دون شطط من مقترحها أو كلل منا في السير نحو ‏تطبيق أحكام القانون. ولا يخفى على الفطنة أن العبث بالسمعة أو تلفيق التهم يخول للجامعة حق الرد، فضلًا عن حق الحفاظ على سمعة أعضاء هيئة التدريس بها.

‏وتستهدف إدارة الجامعة المضي قدمًا في طريق نور العلم والتطوير والنهضة وتخطي عقبات عرقلة مسيرتها بتصفية حسابات او خصومات شخصية.


Advertisements
Advertisements
Advertisements