ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حبس شقيقين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة ببنها

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 10:29 ص
حبس شقيقان بتهمة
حبس شقيقان بتهمة الاتجار في المواد المخدرة
Advertisements
إبراهيم الهوارى
قررت نيابة قسم أول بنها حبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتجارهما في المواد المخدرة ، كما أمرت النيابة العامة إرسال المضبوطات من المواد المخدرة للمعمل الجنائي وعمل صحيفة حالة جنائية للمتهمين وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وكان اللواء فخر الدين العربي  مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من  الرائد أحمد سامي  رئيس مباحث قسم أول بنها بتعدد البلاغات لترويج المخدرات بدائرة القسم وبإجراء تحريات بمعرفة كلا من  النقباء حسن القربه وأحمد أبوزيد معاونى القسم تبين أن وراء تلك البلاغات شقيقين، كونا تشكيلا للاتجار بالمواد المخدرة علي عملائهما ببنها.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وهما كلا من "السيد. م" عاطل وشقيقة محمد عاطلين ومقيمين دائرة القسم وبحوزتهما.

وضبط بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر  تزن 400 جرام  ومبلغ مالى قدرة 48110 حصيلة تجارتهم الأثمة  و2هاتف محمول للاتصال بعملائهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9172جنح قسم اول بنها واحيلا المتهمين للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

من ناحية أخرى نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى مداهمة منطقة أبو الغيط بالقناطر الخيرية وقليوب، وألقت القبض على 4 عاطلين للاتجار وترويج الحشيش والأستروكس والشادو وتم التحفظ على المضبوطات وأحيلوا للنيابات المختصة فتولت التحقيق.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية تفيد بقيام 4 عاطلين بالاتجار فى المخدرات بمنطقة أبو الغيط بالقناطر الخيرية وقليوب البلد وترويجها على المتعاطين علنًا في الطريق العام.

وعلى الفور تم عرض المعلومات على مدير الأمن والذى بتشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين يتخذون من أوكارهم دواليب لترويج وبيع المخدرات. وبعد استصدار إذن من النيابة العامة قامت قوة كبيرة من رجال المباحث بمداهمة أوكارهم والقبض على المتهمين وهم "م. ن. ت "26 سنة عاطل ومقيم قليوب البلد وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن 230 جرام ومبلغ 195 جنيه، وهاتف محمول و" ش. ي. ب" 52 سنة عاطل ومقيم كفر الرجالات وبحوزته كمية من مخدر الأستروكس تزن 600 جرام ومبلغ 150 جنيها وهاتف محمول وميزان حساس.

كما تم ضبط "م .ع .ل" 29 سنة عاطل ومقيم عزبة الشيمي ابوالغيط وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن 400 جرام ومبلغ 170 جنيها وهاتف محمول و"ح .م .ل" 20 سنة عاطل ومقيم قليوب البلد وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن 250 جراما ومبلغ مالى 90 جنيها وهاتف محمول وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements