ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إحباط محاولة تهريب مخدرات وسلاح أبيض لسجين في علبة مأكولات بـ طوخ

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 04:33 م
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تمكنت أجهزة أمن القليوبية من ضبط سيدة حاولت تهريب أقراص مخدرة وحشيش لنجل خالتها أثناء زيارتها له في محبسه بالسجن المركزي في طوخ وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فأمرت بحبسها والتحفظ علي المضبوطات.


تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة من العميد تامر موسى مأمور مركز طوخ وتبين من تحريات المقدم محمود إسماعيل رئيس المباحث أنه أثناء قيام ضباط مباحث مركز طوخ بتفتيش متعلقات الزائرين لذويهم المودعين بسجن طوخ المركزي.

وتمكنوا من ضبط "هـ.ن.ت " مقيمة بمنشية الحرس الوطنى في بنها وبحوزتها ( 250 ) قرصا من عقار الأبتريل المخدر   وعدد 3 قطع صغيرة الحجم من مخدر الحشيش تزن 100 جرام وكمية من مسحوق الهيروين تزن 120 جراما وكمية من الشادو المخدر تزن 150 جراما وعدد 3 سلاح أبيض "كتر" موضوعين بتجويف أسفل علبة مأكولات بلاستيك داخل الزيارة المعدة لنجل خالتها السجين "ن. ح.م" 49 عاما سائق وتولت النيابة التحقيق. 

من ناحية اخرى تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 3 عاطلين أثناء قيامهم بترويج مخدر الأستروكس والشادو على عملائهم بمدينتي طوخ وشبرا الخيمة وبحوزتهم كيلو جرام من المواد المخدرة احيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements