ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط راكبة بمطار القاهرة حاولت تهريب 56 ألف دولار إلى تركيا

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 02:05 م
صورة من الضبطية
صورة من الضبطية
Advertisements
نورهان خفاجي
تمكنت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، من ضبط محاولة تهريب 56 ألف دولار أمريكي، بحوزة راكبة متجهة إلى اسطنبول، مخالفة بذلك قانون النقد النقد الأجنبي، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها. 

أثناء إنهاء إجراءات الركاب المسافرين علي متن رحلة مصر للطيران المتجهة إلى اسطنبول، اشتبهت الخدمة المعنية في حقيبة راكبة من المسافرين بوجود أجسام معتمة داخلها، وبفتح الحقيبة بمعرفة الراكبة وتفتيشيها عثر بداخلها على مبلغ مالى  56.200 ألف دولار أمريكي ، مخالفة بذلك قانون انتقال النقد المصري .

أمر اللواء حسين منيع، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة الدولي، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، يأتي ذلك في إطار جهود سلطات الأمن بوزارة الداخلية، لمكافحة جرائم التهريب بشتى صورها وضبط مرتكبيها والقائمين عليها، عبر المطارات المصرية.

وتقوم سلطات الأمن في مطار القاهرة الدولي خاصة والمطارات المصرية عامة بالتعاون مع كافة الأجهزة، بجهود مكثفة خلال تلك الفترة في ظل انتشار جائحة كورونا الوبائية، لتسهيل إنهاء إجراءات المسافرين داخل المطارات المصرية، فضلا عن إحباط كافة قضايا التهريب المختلفة مع الركاب المسافرين إلى دول الخارج، وإثبات قدرتها الأمنية في كشف جميع الوسائل غير التقليدية للمهربين عبر المطارات المصرية.
Advertisements
Advertisements