ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اتحاد الكرة يكشف عن عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل منتخب الشباب

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 10:16 م
منتخب الشباب
منتخب الشباب
Advertisements
محمد حليم قنديل
أكد الدكتور جمال محمد علي  نائب رئيس اتحاد الكرة، أن هناك 18 حالة إصابة بين منتخب مصر للشباب في تونس، مشيرًا إلى أن السفير تواصل مع وزارة الصحة وحصل على المسحة الطبية لـ 18 لاعبا بمنتخب الشباب. 
 

وأضاف «علي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، والمذاع  على شاشة  "ON" قائلًا: "تواصلنا مع الاتحاد الإفريقي بعد حالات الإصابة بمنتخب الشباب حيث تم إجراء مسحة ثانية لمنتخب مصر للشباب فى تونس منذ قليل وكشفت أن نحو 9 من المصابين حاليا بكورونا أصيبوا من قبل في مصر وتحولت حالتهم لسلبية.


وحول مباراة الغد قال  نائب رئيس ااتحاد الكرة: "لو توافر لدي منتخب الشباب 15 لاعبا بعد إصابات كورونا يتم اللعب وفقا للوائح الكاف".


من جانبها كشفت الاعلامية لميس الحديدي أن نتيجة المسحة الثانية لمنتخب الشباب تظهر في الواحدة صباحا مؤكدة أن  مصادر كشفت ذلك لبرنامجها "كلمة أخيرة " وكانت حالة من القلق قد سادت  بين عناصر المنتخب المصري للشباب الموجود في تونس خلال الفترة الحالية، في ظل تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا وإعلان إصابة 18  لاعبا وإداريا بالفريق".


يذكر أن تونس تحتضن  فعاليات بطولة شمال أفريقيا للشباب، خلال الفترة  من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، حيث أسفرت القرعة عن مواجهة منتخب مصر لنظيره الليبي، الثلاثاء، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، ثم المنتخب الجزائري يوم 24، بينما يختتم شباب الفراعنة مواجهاتهم بملاقاة المغرب يوم 27 من نفس الشهر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements