ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أسرة تناشد وزارة التضامن بصرف معاش ينقذها من التشرد فى الشوارع

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 09:01 ص
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
مأساة حقيقية تعيشها أسرة قرية ترسا في محافظة الجيزة، فى منزل آيل للسقوط لا يستطيع حمايتهم من البرد القارس ولا الأمطار الشديدة، فالبرد يأكل أجسادهم فى الشتاء، والشمس والحشرات تهجم عليهم فى الصيف، بالإضافة إلى ضيق الحال الذى يعيشون فيه، ولديهم من الأبناء أربعة، لا يستطيعون الإنفاق عليهم.

وتقول السيدة رشا عاطف مصطفى، في رسالة بعثت بها لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد": نعيش فى بيت آيل للسقوط بسبب الظروف المادية وزوجى عامل باليومية أرزقى على الله لو يوم مفيش شغل إحنا مش بنلاقي ناكل، وأنا عندى أربع أطفال أكبرهم 10 سنوات. 
 
وأضافت: نفسي يكون عندي دخل نعيش منه أنا وعيالي أنا بتمنى من ربنا يستجيب لدعوتي عشان خاطر الأطفال اللي معايا متبهدلين ومحدش يرضه يعيش في الوضع اللي انا فيه صيف من غير مروحة وتنتشر فيه الحشرات بشكل كبير، والشتاء من غير دفا ولا بطانية والأمطار تملأ المنزل بصورة معتادة.

وطالبت الأسرة وزيرة التضامن ومحافظ الجيزة، بضرورة النظر بعين الرحمة وسرعة التدخل وإنقاذهم وتشكيل لجنة لمعاينة المنزل وفحص حالتهم وتوفير معاش يعينهم على أعباء الحياه حتى يستطيعوا الإنفاق على أطفالهم حفاظا عليهم من التشرد فى الشوارع. 

للتواصل مع القارئة من خلال رقم 
01066981642
اقرأ أيضا 

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements