ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد السيطرة عليه.. محافظ القليوبية يتفقد أعمال تبريد مصنع قليوب

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 12:07 م
اعمال تبريد مصنع
اعمال تبريد مصنع قليوب
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أعمال الإطفاء والتبريد لحريق مصنع للدعاية والإعلان بمدينة قليوب على الطريق الزراعي.

وتبين من المعاينة أن الحريق شب فى المصنع نتيجة ماس كهربي وعلى الفور توجهت الحماية المدينة وتم الدفع بسيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق شب فى مصنع دعاية وإعلان بمنطقة ميت حلفا التابعة لمركز قليوب على الطريق الزراعى السريع وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بنشوب حريق فى مصنع دعاية وإعلان بمنطقة ميت حلفا التابعة لمركز قليوب.

على الفور تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء وتم التعامل مع الحريق وتمت السيطرة عليه بفضل جهود رجال الحماية المدنية ومنع امتداده لباقى أجزاء المصنع، دون خسائر بالأرواح.

وبالفحص تبين أن الحريق نشب فى مصنع للدعاية والاعلان على الطريق الزراعى السريع بسبب حدوث ماس كهربائى في صندرة المصنع، كما تبين أن المصنع مقام على مساحة 600 متر وأن الحريق كان على مساحة 150 مترا من المصنع بالأخشاب وتم السيطرة عليه ومنع امتداد النيران لمخزني أخشاب والتنر وتولت النيابة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements