ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نائب برلماني: المعارضة هي الضلع الأساسي في العملية التشريعية.. فيديو

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 03:44 م
مجلس النواب
مجلس النواب
Advertisements
نورهان رأفت
علق النائب طارق الخولي ، عضو مجلس النواب، على فوز عدد كبير، من نواب المعارضة، بمقاعد البرلمان في انتخابات 2020، قائلا: "إن المعارضة جزء أساسي ورئيسي من العملية التشريعية، خاصة إذا كانت معارضة بناءة ، تهدف لإثراء الحوار البرلماني .

وأضاف النائب طارق الخولي ، خلال مداخلة هاتفية لـ "دي إم سي " ، أن المعارضة الوطنية لو مارست دورها بطريقة بناءة ستساهم في الخروج بأفضل صيغة للتشريعات ، موضحا أن المعارضة هي الضلع الرئيسي والأساسي للعمل البرلماني والتشريعي .

على جانب أخر وجه النائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب، الشكر للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، على الجهود التي بذلها على مدار 5 سنوات، في إدارة جلسات البرلمان.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم لمجلس النواب، لمناقشة عدد من الاتفاقيات الدولية مع عدد من الجهات الأجنبية.

ووجه السويدي، الشكر للأمين العام لمجلس النواب، المستشار محمود فوزى، علي جهوده  في تذليل كافة الصعوبات أمام النواب، قائلا: "عملنا جميعا لصالح بلدنا، مشيدا بدور أعضاء لجنة الطاقة على دورهم الملموس".

من جانبه وجه الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب ، التهنئة للنائب طلعت السويدى بمناسبة فوزه في الانتخابات البرلمانية التي جرت مؤخرا ، قائلا :" أسعدنى فوزك باكتساح " وهو  ما قابله النائب بتوجيه الشكر لرئيس المجلس".
Advertisements
Advertisements
Advertisements