ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بقرار من الهيئة القومية.. كلية الهندسة بجامعة المستقبل تحصل على الجودة التعليمية

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 06:31 م
جامعة المستقبل
جامعة المستقبل
Advertisements
قسم التعليم
حصلت كلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة المستقبل في مصر، على الاعتماد من قبل مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في اجتماعه الأسبوع الجاري. 

وجاء ذلك في اجتماع لمجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد،أصدر فيه قرارا باعتماد كلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة المستقبل، وأيضًا برنامج الجيولوجيا كلية العلوم جامعة أسوان.

 واعتمد مجلس الهيئة أيضا 178 مدرسة للتعليم قبل الجامعي من خطة اعتماد مؤسسات التعليم قبل الجامعي للعام الدراسي 2019-2020، والتي تتضمن ١٠ مؤسسات تعليمية من شمال سيناء بالعريش، وكذلك اعتماد 10 معاهد أزهرية.

وهنأ المجلس العربي للمسئولية المجتمعية جامعة المستقبل على حصول  إحدى كلياتها وهي كلية الهندسة والتكنولوجيا على هذا الاعتماد، من قبل  القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد . 

وتابع المجلس العربي للمسؤلية المجتمعية وشركائه من هيئات الأمم المتحدة المختلفة و وشركاء الوطن العربي ومؤسسات المجتمع المدني، تقييم ملفات التنمية المستدامة وخدمة المجتمع  بكلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة المستقبل في مصر  وتحقيقا لرؤية الدولة المصرية وخطة التنمية المستدامة ٢٠٣٠.
وخلال الفترة الماضية، حصلت 3 كليات بجامعة المستقبل في مصر على الجودة من أول مرة، حيث أكد الدكتور عبادة سرحان رئيس الجامعة، الدخول أيضا في الترتيب العالمي  لتصنيف الدول العربية بل والتقدم 30 مركزا خلال العام الجاري، موضحا أن أنها أول جامعة في مصر تحصل على درجة 4 نجوم في تصنيف عالمي من جودة الـ QS.
Advertisements
Advertisements