الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الشيخ سعد الفقي يكتب: أوروبا هي من أهدرت كل القيم

صدى البلد

أوروبا لا يعنيها حقوق إنسان في مصر  ولا في غيرها .. علي أيديهم أهدرت كل الحقوق هم من قتلوا الأبرياء وحرضوا علي هدم الدول المستقرة.. أوروبا لم تتحرك عندما أهدرت حقوق الإنسان في أبو غريب بالعراق ولم تنتفص عندما مثلوا بأجساد الأحياء الأموات في جوانتانامو..

لا لتخرصات الاتحاد الأوروبي ..ولا لأكاذيب الجمعيات المشبوهة التي تحمل أسماء ومسميات ما أنزل الله بها من سلطان .. مصر باقية رغم أنف الخونة والعملاء ومن في قلوبهم مرض..فلينتفض الإعلام بقنواته وصحفه ومواقعه قولوا لهؤلاء الكذبة مصر هي من راعت كل الحقوق وهي من رسخت لكل القوانين قبل نشأتها ..

مصر دولة كبيرة وعصية علي الابتزاز لا تخضع ولا تركع إلا لله ..قولوا لهم ولكل الأصوات الكاذبة في الغرب أنكم من أهدرتم حقوق الإنسان أنتم دون غيركم من قتل الناس علي الهوية ..

هدمتم الدول وعلي أيديكم وبمباركة منكم تم استباحة خيرات البلاد والعباد .لا علاقة لكم بالحريات أنتم من أهدرتموها وقوضتوها في كل البلاد في العراق وفي أفغانستان وفي سوريا وفي ليبيا وفي الصومال وغيرها.

الممول الرئيسي لجماعات الإرهاب في كل بقاع الدنيا أنتم وحدكم من صنعتم لهم الهالة وأنتم من روجتم لبضاعتهم الراكدة والفاشلة ..لا تحدثونا عن الحريات في فرنسا تم قتل الرهائن والخاطفين لا فرق عندكم بين هذا وذاك هذه سياستهم وهذا نهجهم ومن قال بغير ذلك ففي قلبه مرض ..
وياكل الإعلاميين في بلادنا من اليوم فصاعدا كلنا جنود كل في موقعه للرد والزود وتفنيد كل الأكاذيب كفانا هراءً كفانا تكاسلًا لم يعد هناك وقت لإمساك العصا من الوسط.

نحن جميعا في مركب واحد وأهم من يظن أنه في مأمن ..
لا بد من العبور إلى الأمام وتخطي الصعاب .. 
والإعلام المشبوه يلعب دورًا خطيرًا في الترويج للأكاذيب ونسجها ليوهم السذج أننا في خطر.. كونوا أداة فاعلة لكشف الأباطيل والأكاذيب كونوا عصًا غليظة لكشف الألاعيب التي صدعونا بها .. قولوا لهم إن مصر بلد الحضارة التي ضربت بجذورها آلاف السنين لاتحتاج إلى شهادة منهم .. أنتم وحدكم من أهدرتم الحريات وكل قوانين حقوق الإنسان .. بل من قامت دولكم على أنقاض الهدم والحرق ..حفظ الله مصر أرضًا وشعبًا ورئيسًا.