ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مرور القليوبية: انتظام الحركة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية

الخميس 07/يناير/2021 - 09:27 ص
شوارع القليبوبية
شوارع القليبوبية
Advertisements
إبراهيم الهوارى
اعلنت ادارة مرور القليوبية انتظام الحركة المروية على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية بنطاق المحافظة بعد تحسن الرؤية وازالة الشبورة المائية.

وكانت الشبورة المائية قد غطت سماء القليوبية فى الساعات الأولى من صباح اليوم اليوم وتسببت في حجب الرؤية على الطرق السريعة والزراعية.


وطالبت ادارة المرور المواطنين بالالتزام بالسرعات القانونية خاصة فى الساعات الصباحية وترك مسافة بين السيارات وبعضها خشية حدوث انزلاق لأي سيارة وعدم تخطى السيارات الأخرى أثناء السير مع الالتزام بالحارة الوسطى والاسترشاد بالخطوط الأرضية وزيادة مسافات الأمان بين السيارات مع منع التوقف على الطريق للسيارات، واستخدام آلة التنبيه على فترات متقطعة لإشعار الآخرين بوجود السيارة.

من جانبها فرضت الإدارة العامة للمرور لمرور القليوبية برئاسة العميد أمجد محفوظ حالة من الطوارئ داخل غرف العمليات لمتابعة مدى الرؤية بالطرق أثناء حركة السيارات منعا للحوادث بسبب غلق عدد من الطرق نتيجة لظهور الشبورة المائية.
من ناحية اخري تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم للإتجار فى المواد المخدرة الأستروكس وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد تامر موسى مأمور قسم طوخ بالقبض على تشكيل عصابي للإتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة طوخ وبحوزته كيلو استروكس.
 تم إخطار اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي وتبين من تحريات المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ أن المتهمين "م. ص. د" 26 سنة عاطل وبحوزته كمية من الاستروكس المخدر تزن 300 جرام ومبلغ مالي 185 جنيه وهاتف محمول و"ح. م. أ." 20 سنة عاطل وبحوزته كمية من الاستروكس المخدر تزن حوالى 350 جرام ومبلغ مالي 135 جنيه وهاتف محمول و"ك. م. د." 19 سنة عاطل وبحوزته كمية من الاستروكس المخدر تزن 400 جرام ومبلغ مالي 65 جنيه. وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين الثلاثة بالإتجار في المواد المخدرة 4 أيام على ذمة التحقيقات 
و قررت النيابة إرسال عينة من المضبوطات إلى المعمل الجنائي لتحليلها لبيان عما إذا كانت تحتوي على مواد مخدرة من عدمه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements