ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إطلاق مبادرة "مهنتك مستقبلك" بعزبة أبو راشد بدمياط

السبت 09/يناير/2021 - 07:09 م
صدى البلد
Advertisements
زينب الزغبي
أطلقت مديرية القوى العاملة بدمياط ، مبادرة" مهنتك مستقبلك" بعزبة أبو راشد التابعة بقرية الوسطانى بمركز كفر سعد، وذلك لتدريب الشباب على مهن التفصيل و الخياطة والسباكة والكهرباء..

يأتى ذلك فى إطار المبادرة التى أطلقها السيد رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وتحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط و الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة. 

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، ان الهدف من المبادرة تدريب الشباب وامتهان مهن جديدة حيث تتواجد مايسمى بوحدة التدريب المتنقلة التابعه لمديرية القوى العاملة ، لمدة ٣ أشهر بالقرية، كما تستغرق كل دورة من هذه الدورات شهر يتم عقد اختبار فى نهايتها، إذ يتم تسليم الحاصلين على المركزين الأول والثانى على ماكينة خياطة بورشة الخياطة وشنطة عدة بورشتى الكهرباء والسباكة.

كما أشارت ،أنه سيتم التدريب وسط تدابير وقائية واحترازية وتخفيض عدد من المتدربين بالوحدة إلى ١٠ افراد بالدورة الواحدة، بالإضافة إلى تسليمهم الكمامات والكحول مع توقيع الكشف الطبى عليهم قبل الالتحاق بالدورة.

أوضحت عوض ،أنه من المقرر ان تتكرر تلك المبادرة في عدد من قري محافظة دمياط مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا وتوفير الكمامات الطبية.

اقرأ أيضا:

Advertisements
Advertisements
Advertisements