ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

على السيد: الإعلام غير التقليدي وجه ضربة قاسمة لترامب بعد غلق حساباته

الأحد 10/يناير/2021 - 04:06 م
على السيد
على السيد
Advertisements
ريهام فيكتور
قال الكاتب الصحفى على السيد، مدير تحرير جريدة الأهرام، إن دولة المؤسسات والقانون فى الولايات المتحدة انتصرت على الفوضى بعد أزمة اقتحام مبنى الكونجرس من جانب أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب.

وأضاف على السيد ، خلال حواره ببرنامج صباحك مصرى ، المذاع على فضائية أم بى سى مصر 2 ، أن الاعلام غير التقليدى وجه ضربة قاسمة لترامب بعد غلق حساباته على جميع المواقع .

وأشار مدير تحرير جريدة الاهرام ، إلى أن أزمة اقتحام الكونجرس كانت حدثا غريبا جدا ، ولكن فى النهاية دولة المؤسسات هى من انتصرت وهو ما يدل على أن امريكا باقية كدولة مؤسسات وقانون .

وقال مدير تحرير جريدة الأهرام، إن اهم شئ في اى نظام سياسى هى العدالة، وهذه المحاولات للتمسك بالسلطة من جانب ترامب باءت بالفشل السريع ولم يستمر الأمر، لكن المشكلة ستكون فى تداعيات هذا الموضوع.

وأكد مدير تحرير جريدة الأهرام، أن القوميين البيض فى الولايات المتحدة لديهم مشكلة تجاه عدة مواضيع متصاعدة من الخمسينيات وحتى الآن، وتعمقت أكثر هذه المشاكل مع دونالد ترامب عندما حاول عمل انقسام للفوز فى الدورة الاولى ونجح فى تقسيم الدولة وكأنه المبعوث لأنقاذهم من المهاجرين.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements