ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سكان شارع النفيلى فى بلقاس يستغيثون من عدم رصفه

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 10:59 ص
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
استغاث المواطن سامح مصباح عبد الله السيد، من سكان شارع النفيلى بمدينة بلقاس محافظة الدقهلية، في رسالة بعث بها لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد"، يتضرر فيها من عدم رصف الشارع.


وقال سامح السيد فى رسالته: "نحن سكان شارع النفيلى متفرع من شارع الجيش أمام سوبر ماركت كازينو بمدينة بلقاس محافظة الدقهلية، نعانى أشد المعاناة، خاصة مع قدوم فصل الشتاء من عدم رصف الشارع ولم نستطع المشى بالشارع لأنه ترابى ويصبح عبارة عن برك من الطين فى فترة هطول الأمطار، ولا نستطيع الذهاب إلى العمل وحتى الأطفال لا يذهبون إلى المدارس".


وأضاف: "لقد تقدمنا بالعديد من الشكاوى لمجلس مدينة بلقاس"، مطالبين برصف الشارع ولكن دون جدوى.


وناشد سامح السيد، عبر "صدى البلد" المسئولين، النظر إلي أهالي الشارع بعين الرافة ومراعاة ما يعانون منه ورصف الطرق وحل هذه المأساة التى يعيشونها فى القرية فى أسرع وقت حرصا على حياة المواطنين وعدم تعطيل مصالحهم.


للتواصل مع القارئ من خلال رقم
01094500463


اقرأ أيضا:


ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

 
ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements