ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. وصلة رقص للاعبة التزلج الروسية بعد فوزها بالمركز الثاني

الإثنين 11/يناير/2021 - 10:57 م
 بطلة التزلج الروسية
بطلة التزلج الروسية يوليا ستوباك
Advertisements
أماني إبراهيم
احتفلت بطلة التزلج الروسية يوليا ستوباك بميداليتها الفضية في سباق (تور دي سكي) بشكل غريب، معبرة عن سعادتها بحفل توزيع الجوائز ببعض مهارات الرقص التي تذوب الجليد على المنصة.

ووفقا لشبكة روسيا اليوم الروسية، لم تستطع اللاعبة البالغة من العمر 25 عامًا إخفاء سعادتها بعد حصولها على المركز الثاني في الترتيب العام، واحتفلت بقوة بإنهاء مسيرتها على منصة التتويج الذي استمر 10 أيام.

ستوباك، التي عادت إلى الجولة بعد أن أنجبت طفلها، خسرت أمام البطل الأولمبي والعالمي جيسي ديجينز من الولايات المتحدة الأمريكية، التي فازت بلقب تور دي سكي، فيما أنهت السويدية إيبا أندرسون الصدارة وحصلت على الميدالية البرونزية.

لم تتنافس تيريز جوهوج قبل البطولة هذا العام، بسبب غياب فريق النرويج بأكمله بسبب مخاوف متعلقة بوباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وفازت ستوباك، التي شاركت سابقًا تحت اسم بيلوروكوفا، بميداليتين برونزيتين في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018، كما أنها حاصلة على ميداليتين من بطولة العالم للتزلج على الجليد ، حيث حصلت على الميدالية الفضية في الفريق النسائي والبرونزية في سباق الفريق، وستمثل روسيا في بطولة العالم لهذا العام في ألمانيا.
Advertisements
Advertisements