ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد الهزيمة أمام الرجاء .. استقالة جماعية يا إما بلاش في الإسماعيلي| خاص

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 04:59 م
إبراهيم عثمان
إبراهيم عثمان
Advertisements
نانسي القاضي

حالة من الصمت تسود مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، خاصة بعد الهزيمة أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس ووداع البطولة العربية.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إن مجلس الإدارة يهتم الآن بالتعاقد مع مدرب لقيادة الدراويش، مؤكدًا إن قرار الإعتذار لم يتم طرحه حتى الآن، لحين عودة البعثة من المغرب وإعلان موقف مجلس الإدارة النهائي.

وأضاف  "المصدر"  سنتخذ قرار البقاء من الرحيل بشكل جماعي، مؤكدًا أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، يبذل قصارى جهده للنهوض بالإسماعيلي وعودته لمكانته الطبيعية وسط الكبار.

وذلك بعد خروج جماهير الإسماعيلي، تنادي برحيل مجلس إدارة النادي، مطالبين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتدخل لإنقاذ النادي من شبح الهبوط.

ويستعجل مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، التعاقد مع مدربًا جديدًا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة، خاصة بعد أن ودع الفريق البطولة العربية بالهزيمة أمام الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة في إياب دور نصف النهائي من البطولة.

وعلم موقع "صدى البلد" أن هناك إنقسام داخل مجلس الإدارة في إختيار جنسية المدرب القادم، بعض الأعضاء ترغب في التعاقد مع مدرب أجنبي، وأخر يبحث عن مدرب مصري.

وأسماء مصريين على مائدة مجلس الاسماعيلي، إيهاب جلال مدرب المقاصة، وعماد النحاس مدرب المقاولون العرب أبرز المدربين المصريين المرشحين.






يذكر أن خاض لاعبو الفريق الأول بالإسماعيلى والذين شاركوا بمواجهة أمس أمام الرجاء البيضاوي مران استشفائي صباح اليوم.

وودع الدراويش منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية بعد الخسارة من بطل المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموعه المباراتين.

ومن المقرر أن يخوض باقي لاعبى الفريق مران خططي عصر اليوم، ضمن برنامج الاعداد للقاء المقاولون العرب يوم الأثنين المقبل بالدورى المحلي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements