ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تراجع كبير في أسعار الذهب مع ختام تعاملات اليوم.. تفاصيل

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 05:21 م
أسعار الذهب
أسعار الذهب
Advertisements
مايكل عياد
شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء الموافق 12 يناير 2021، تراجعا كبيرا خلال ختام تعاملات اليوم، وانخفض سعر الذهب في مصر اليوم بمعدل 6 جنيهات لكل جرام بحسب الأعيرة المختلفة.

ويقدم موقع "صدى البلد" الإخبارى لقرائه خدمة التعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بحسب أحد بائعي الذهب بالصاغة، حيث سجل جرام الذهب عيار 21 الأوسع انتشارا فى مصر سعر 806 جنيهات للجرام بعد أن كان 812 خلال مستهل تعاملات اليوم .

أسعار الذهب اليوم فى مصر

وحسب أسعار الذهب بالشاشة الخاصة بالصاغة، فقد سجل سعر جرام الذهب من عيار 18 ، 690 جنيها، وسجل الذهب عيار 21 ، 806 جنيهات، مقارنة بأسعار الصباح.

اقرأ أيضا:

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 920 جنيها، فيما سجل سعر الجنيه الذهب 6480 جنيهًا، وسجل سعر أوقية الذهب نحو 1846 دولارا بحسب آخر تحديث.

سعر الذهب بالمصنعية والدمغة اليوم 

وعن أسعار الذهب في مصر بالمصنعية فتختلف من محل صاغة لآخر، فهي تهم كل المقبلين على الزواج، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

ويحرص "صدى البلد" على تقديم الخدمة الخاصة بمعرفة أسعار الذهب اليوم، خاصة سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم، وخصوصًا من الشباب والفتيات المقبلين على الزواج والمتابعين لـ أسعار الذهب بصفة مستمرة ويومية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements