ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مراكز المنيا تتصدى للتعديات على أملاك الدولة وعشوائية البناء

الأربعاء 13/يناير/2021 - 01:10 م
إزالة مخالفات بناء
إزالة مخالفات بناء
Advertisements
أيمن رياض

تواصل الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، جهودها في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، باستمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، وبهدف القضاء على عشوائية البناء، وإزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم للمخالفين من خلال تنفيذ الإزالة الفورية، وتحرير محاضر واتخاذ اللازم مع المخالفين.


من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى أعمال إزالة لحالة تعد بالبناء علي أرض أملاك دولة بقرية الشيخ عباده بمجلس قروى الروضة وبجوار مخر السيل ،  كما تم إيقاف استكمال أعمال بناء بقرية البياضية بمجلس قروى الروضة وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


اقرأ أيضا :


وفي سياق آخر، تابع اللواء ا.ح أحمد السايس رئيس مدينة ملوى، تنفيذ إجراءات مواجهة فيروس كورونا ، حيث تم اغلاق مقهى لمخالفته المواعيد المقررة و عدم الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية وقرارات ساعات غلق المحلات بشوارع المدينة ، كما واصلت الوحدة المحلية استكمال أعمال صيانة أعمده الإنارة وتركيب الكشافات بالطريق الزراعي وذلك في إطار متابعة خطة رفع كفاءة الطرق بالمركز.


وشدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، في وقت سابق، على ضرورة المتابعة الميدانية من قبل رؤساء الوحدات المحلية ، من خلال تنظيم الحملات بصفة دورية ومستمرة لمتابعة الحالة العامة لكافة القطاعات والعمل على رصد المخالفات، بالتوازي مع المتابعة لمدي تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، من خلال فض اي تجمعات من المواطنين، لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.


قال المحافظ ، ان الوحدة المحلية لمدينة المنيا أغلقت إحدى قاعات الأفراح بحي شمال المدينة، لمخالفة الإجراءات الوقائية والاحترازية، كما تم ضبط ومصادرة 32 شيشة خلال حملة مكبرة نظمتها الوحدة المحلية على المطاعم والمقاهي وعلى كافة الأماكن التي يتردد عليها المواطنون.


وأوضح العقيد محمد صلاح رئيس المدينة، انه بجانب الحملات التي تنظمها الوحدة المحلية لمتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية، تواصل الوحدة المحلية جهودها لرصد المخالفات حيث تم إزالة 3 حالات تعد بالبناء على أراضي زراعية بعزبة مشطة التابعة للوحدة المحلية لدمشير على مساحة قيراط ونصف.

Advertisements
Advertisements
Advertisements