ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إلى جانب عرض تامر حسنى.. شاهد أهم الاستعدادات لـ حفل افتتاح مونديال كرة اليد في مصر

الأربعاء 13/يناير/2021 - 01:10 م
كأس العالم لكرة اليد
كأس العالم لكرة اليد
Advertisements
هاجر إبراهيم
قال لطفي سعفان، عضو اللجنة الإعلامية لكأس العالم لليد، إن كأس العالم لكرة اليد 2021 تعتبر أول بطولة يشارك بها 32 منتخبًا وآخر بطولة ستقام في دولة واحدة. 

وأضاف "سعفان" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن مصر تستطيع على إنشاء صالات وبنية تحتية لاستضافة أهم البطولات فى العالم وقادرة على التنظيم والأفكار وتخطى الصعاب، موضحًا أن البنية التحتية الخاصة بمصر صالحة وبيئة ناضجة لاستقبال البطولات في شتى الألعاب، وخاصة التي تنتمي إلى ألعاب الصالات. 

وتابع أن الـ31 منتخبًا المشاركين بالبطولة لهم برامج موجودة خلال البطولة، وبداها المنتخب الياباني فور وصوله مبكرا بزيارة منطقة الأهرامات، حتى المنتخب الألماني، فبالتالي تعتبر دعاية سياحية.

وأكد أن المشاركين فى تلك البطولة فى اللجنة العليا برئاسة مجلس الوزراء 18 وزارة، منهم وزارة الرياضة كمقرر للجنة العليا، ما يدل على مشاركة الدولة بأكملها فى تلك البطولة لما لها من عوائد كثيرة على المستويين المحلى والعالمي.

وأشار إلى أن هناك شخصيات كبيرة ستقوم بحضور حفلة الافتتاح، حيث أن هناك عرض شو كندى إلى جانب الفنان تامر حيني وفريق الأغنية الترويجية للبطولة، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى تحتفظ بها اللجنة المنظمة حتى يكون هناك نوع من الإبهار، كما أنه تم تطوير المنشآت.
Advertisements
Advertisements
Advertisements