ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التربية والتعليم بأسوان: نسعى لتوفير مناخ تربوى آمن داخل أى صرح تعليمي

الأربعاء 13/يناير/2021 - 08:58 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح
أكد الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان بأننا نسعى لتوفير مناخ تربوى آمن داخل أى مدرسة أو صرح تعليمي بما يعود بالنفع على إنتظام سير العملية التعليمية .

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان بأنه عقب ورود شكوى بوجود خلاف بين مدير مدرسة محمد صالح حرب الصناعية المتقدمة وعدد من العاملين بالمدرسة فقد تدخل وكيل الوزارة شخصيًا حيث أستمع لجميع أطراف المشكلة بحضور محمد شرف مدير عام التعليم الفنى لوضع حلول سريعة وفورية وعاجلة لذلك ، مؤكدًا على أن المدرسة أسرة واحدة وفريق عمل واحد يكمل بعضه البعض .

وحرص وكيل الوزارة على تلبية رغبة المعلمين  فى بعض المتطلبات وفقًا للقانون وبما لا يخل بالتعليمات الوزارية والقواعد المنظمة للعمل ، موصيًا مدير المدرسة بضرورة التواصل الدائم مع مدير التعليم الفنى ومدير الإدارة التعليمية ، وإبلاغهم بكل ما يخص المدرسة.

وأقرأ أيضًا:

هذا وكان قد قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان  بأن مدينة أسوان تشهد أعمال تطوير وتجميل لواجهة المدينة تتمثل فى ميدان المحطة وحديقة درة النيل "بلازا أسوان" والسوق السياحى، وإضفاء اللمسات الفنية والجمالية على هذه الأماكن وإضاءتها بالألوان الرائعة خلال المساء.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى لمحافظ أسوان اللواء أشرف عطية اليوم الأربعاء بمناسبة عيد أسوان القومى والذى يتواكب مع ذكرى افتتاح السد العالى 15 يناير 1971 واليوبيل الذهبى لهذا المشروع القومى العملاق ، وذلك بحديقة بلازا أسوان ، بحضور كوكبة من الصحفيين والإعلاميين.

وأكد اللواء أشرف عطية أن مشروعات التطوير والتجميل هذه ستساهم فى إظهار الواجهة الحضارية لمدينة أسوان بما يتواكب مع الهوية البصرية، وأيضًا الحفاظ على الطابع الأسوانى الأصيل مع ربطة بصفحة نهر النيل الخالد .

وأوضح أشرف عطية أن ما تشهده المحافظة من نقلة نوعية غير مسبوقة فى كافة قطاعات العمل العام ، وخاصة مشروعات التطوير والتجميل الجارى تنفيذها لإضفاء اللمسة الجمالية وإبراز البانوراما الطبيعية لعاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية لتكون دائمًا فى أبهى صورها لضيوفها من الزائرين والسائحين .

وتابع المحافظ بأن العمل يجرى على قدم وساق لتنفيذ أعمال التطوير ورفع الكفاءة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتى تشمل 34 قرية على مرحلتين موزعة على جميع مراكز المحافظة بإجمالى 83 مشروعا بمختلف القطاعات وباعتمادات 280,7 مليون جنيه.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements