ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحدها في تل أبيب.. أبوظبي للاستثمار يوسع عملياته الدولية بافتتاح 8 مكاتب دولية

الخميس 14/يناير/2021 - 02:31 م
 أبوظبي للاستثمار
أبوظبي للاستثمار يوسع عملياته الدولية بافتتاح 8 مكاتب دولية
Advertisements
سمر صالح
وسّع مكتب أبوظبي للاستثمار الحكومي، رقعة عملياته الدولية بافتتاح 8 مكاتب دولية جديدة في إطار سعيه لجذب الاستثمارات الأجنبية.

وأضاف المكتب الحكومي: "ستعمل المكاتب الجديدة التي افتتحها المكتب في كل من تل أبيب، ونيويورك، وسان فرانسيسكو، وفرانكفورت، ولندن، وباريس، وبكين، وسيؤول، على مساعدة المستثمرين".

وبهدف توفير الدعم الأمثل للشركات في مختلف أنحاء العالم، ستعمل شبكة المكاتب الدولية على الاستفادة من الإمكانيات المحلية لهذه الشركات في الأسواق الدولية بما يمكّن مكتب أبوظبي للاستثمار من توفير حزم الدعم التي تلبي متطلبات المستثمرين على مستوى العالم، إذ سيصبح من الأسهل على الشركات الدولية الناشئة الوصول إلى برامج الدعم الكاملة التي يوفرها مكتب أبوظبي للاستثمار، بما في ذلك خدمات رعاية المستثمرين والحوافز المختلفة المتاحة لها.

وقالت وكالة أنباء الإمارات، "يأتي توسع مكتب أبوظبي للاستثمار على الصعيد الدولي ليستكمل (برنامج الابتكار) الجديد الذي يقدم دعما بقيمة 2 مليار درهم (545 مليون دولار) من خلال توفير حزم دعم مالية وغير مالية للشركات المبتكرة في قطاعات أخرى تتمتع بمقومات نمو عالية، ضمن آلية دعم تركز بشكل أكبر على المستثمرين من مختلف أنحاء العالم".

ودخل المكتب في شراكة مع مجموعة (G42) المتخصصة في الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية ومقرها في إمارة أبوظبي، لاستضافة المكتب التمثيلي لمكتب أبوظبي للاستثمار في "تل أبيب".

وسيعمل المكتب الذي يقع في الفرع الجديد الذي دشنته مجموعة (G42) أخيرا في تل أبيب على تعزيز التعاون بين المؤسستين إلى جانب توفير الفرص لشركات التكنولوجيا الإسرائيلية التي ترغب بتأسيس أعمالها وتوسعتها في إمارة أبوظبي.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements