ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بتكلفة 10 آلاف جنيه.. فني تكييف يعيد تشغيل 11 كولدير ثمنها 200 ألف جنيه

الخميس 14/يناير/2021 - 03:49 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج
Advertisements
أنغام الجنايني
كرم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، يحيي محمد أبو المجد فني تكيف وتبريد بالمدن الجامعية، وذلك لقيامه بصيانة11 كولدير بكفاءة عالية وبعمر إفتراضي طويل المدي، وبتكلفة بسيطة لا تتعدي 900 جنيه للكولدير الواحد.

وقال رئيس الجامعة أن هذا التكريم جزء من واجب الجامعة تجاه أشخاص عملوا وأنتجوا وجدوا في عملهم، كما يعد حافزًا لجميع العاملين لتقديم أفضل ما لديهم، موضحًا أن المكرم قام بإعادة تشغيل11 كولدير بالمدن الجامعية بعد صيانتها، والتي يتعدي سعرها أكثر من 200 ألف جنيه.

وذلك من خلال إختراعه تانك يحل محل مواسير تبريد كان من الصعب صيانتها وعمرها الزمني قصير وقابلة للتلف، بالإضافة إلى اختراع تانك من الإستانلس العالي الجودة والأمن صحيًا محكم الغلق يحيط به من الخارج مواسير تبريد.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة منح المكرم مكافأة مالية، تقديرًا لأمانته ومجهوداته تجاه عمله.


أصدر الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، قرار رقم "١٧" الصادر لشهر يناير ٢٠٢١ م، بتعيين الدكتورة إيمان حماد المدرس بقسم المكتبات والمعلومات بكلية الآداب، مستشاراََ لرئيس الجامعة لشئون المكتبات.

وقال الدكتور أحمد عزيز أن القرار جاء بهدف وضع الخطط التطويرية والسياسات الحديثة، ومتابعة كافة أعمال جميع وحدات المكتبات بالجامعة والمكتبة المركزية ومشروع المكتبة الرقمية، الأمر الذي يعود بالنفع علي طلاب ومنتسبي الجامعة ويحقق لهم الإستفادة القصوى علي صعيد المعلومات المطبوعة والإلكترونية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements