ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إقامة سوق حضارية بمنطقة القابوطي ومسطحات خضراء ببورسعيد

الخميس 14/يناير/2021 - 03:56 م
صدى البلد
Advertisements
كتب محمد الغزاوى
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أنه سيتم البدء في إنشاء سوق حضارية بمنطقة القابوطي لخدمة أهالي المنطقة على غرار الأسواق الحضارية الجاري إنشاؤها بمختلف أحياء المحافظة مع إقامة مسطحات خضراء بشكل جمالي مع رفع كفاءة وتطوير  بمنطقة القابوطي.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها محافظ بورسعيد والتي، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة واللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى وممثلى الشركة الهندسية القائمة على إنشاء السوق الجديدة. 

وأكد المحافظ أن السوق الجديدة بالقابوطى يأتى فى إطار خطة المحافظة لإنشاء أسواق حضارية فى كافة الأحياء والقضاء على الأسواق العشوائية ، تماشيا مع التطورات الحالية فى مختلف المجالات ، مؤكدا أن السوق الجديدة سيضم كافة الباعة الجائلين بمنطقة القابوطى و يمثل طفرة فى الخدمات المقدمة لأهالى حى الضواحى والذى يشهد العديد من المشروعات التنموية التى ساهمت فى تغيير مستوى الخدمات بالحى والارتقاء بها ، مشددا على تصميم السوق على أعلى مستوى والالتزام بالجدول الزمنى المحدد للتنفيذ .  

اقرأ أيضًا

ووجه اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد اليوم الخميس بسرعة الانتهاء من أعمال رفع كفاءة عدد من المناطق بأحياء العرب والضواحى والمناخ وذلك فى إطار خطة التطوير الشاملة بالمحافظة ، مشددا على سرعة رفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمديرية المالية بحى الضواحى و الاهتمام بالمظهر الجمالى بالمنطقة .

كما وجه المحافظ بسرعة البدء فى  أعمال تطوير حديقة المنتزه بمدينة بورفؤاد ، مشددا على تطوير الحديقة على أعلى مستوى بما يحقق مستوى الرضا للمواطنين بمدينة بورفؤاد ، مؤكدا على رؤساء الأحياء بضرورة  مواصلة الاهتمام بالنظافة والشكل الحضارى تكاملا مع الطفرة التى تشهدها بورسعيد مؤخرا من مشروعات خدمية وتنموية مختلفة .

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة و عدد من مهندسى المشروعات الجارى تنفيذها بالمحافظة
Advertisements
Advertisements