ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فصل الكهرباء في بني سويف .. اعرف المناطق والمواعيد

الخميس 14/يناير/2021 - 04:34 م
فصل الكهرباء في بني
فصل الكهرباء في بني سويف .. اعرف المناطق والمواعيد
Advertisements
محمد عبدالحليم
أعلن قطاع الكهرباء ببنى سويف أنه من المقرر فصل التيار اعتبارًا من الساعة 8.30 صباحا حتى الساعة 1 ظهر يوم السبت "  16 يناير الجاري" عن منطقة الحمرايا مركز بني سويف شرق النيل، وذلك لعمل صيانة على مُغذًي الكهرباء.
 
ويتقدم قطاع الكهرباء بالاعتذار للمواطنين عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدًا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التى تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

إقرأ ايضا : 

وفي سياق اخر التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بمجموعة مستثمرين من مسؤولي إحدى الشركات الكبرى العاملة في مجال سلاسل المولات ومحلات السوبر ماركت (الهايبر ماركت)، وذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة، نائب المحافظ ، والسيد بلال حبش نائب المحافظ، حيث تم بحث سبل التعاون ودراسة المقومات المتوافرة لجذب مثل تلك السلاسل الشهيرة للاستثمار داخل المحافظة ودفع الحركة التجارية والاقتصادية وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

واستعرض المحافظ  المقومات والميزات النسبية والتنافسية التي تمتلكها المحافظة  وتؤهلها لأن تكون مركزًا مهمًا في قطاع التجارة والاقتصاد ، لاسيما وأن المقومات المتوافرة تعد عنصر جذب استثماري مميز ، خاصة توافر الموقع الجغرافي المميز وشبكة الطرق القوية حاليًا والأكثر قوة مع إقامة مشروع  محور الفشن بطول أكثر من 40 كم ، وتوافر عدد من المواقع الواعدة استثماريا.

واستعرض المحافظ دراسة شاملة أعدتها المحافظة تتوافر بها كافة المعلومات والبيانات الدقيقة عن الخريطة السكانية والقوة الشرائية وغيرها من المعلومات التي تساعد المستثمر للوصول إلى قرار مناسب قائم  على دراسة جدوى معتمدة على أرقام وبيانات دقيقة وسهلة الحصول عليها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements