ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مزاد السيارات في مصر

السبت 13/فبراير/2021 - 10:31 م
جمارك السيارات
جمارك السيارات
Advertisements
محمد يحيي

تستمر مصلحة الجمارك المصرية خلال الثلاثاء من الأسبوع المقبل في عقد مزادا علنيا  لبيع كميات من البضائع المختلفة لصالح جمرك العين السخنة عبارة عن 45 لوط من الأقمشة و  الخيوط وقطع غيار السيارات و أدوات كهربائية وغيرها؛ ضمن مخططات عقد مزاد سيارات 2021 والذي ينعقد تحت رعاية وزارة المالية.

مزاد سيارات 2021

من المخطط بيع 75 لوط  بواقع 87 سيارة وموتوسيكل مخزنة بجمرك السويس، سيتم عرضها بجلسة المزاد المعلن عنها من ماركات متنوعة.

اقرأ أيضا:

أسعار مزاد سيارات الجمارك 2021
ومع نهاية يناير الماضي باعت مصلحة الجمارك 18 لوط سيارات ورأس جرار و ذيل براد بقيمة 4.1 مليون جنيه، بالمزاد العلني  خاصة بمنفذ السويس الجمركي  وتبقي 32 لوط من السيارات من المقرر بيعها قريبا.

وبحسب مصادر مطلعة داخل مصلحة الجمارك المصرية لـ"صدي البلد" فإن عمليات تقدير سعر بيع السيارات بالمزاد العلني تتم وفقا لتحديد السعر من لجنة فنية مشكلة من مصلحة الجمارك واشراف من هيئة الخدمات الحكومية بحيث يتم الوصول لسعر مستهدف فأعلي منه خلال عملية المزاد ودون البيع بسعر أقل ضمانا لحقوق الخزانة العامة.
.
أسعار سيارات المزادات
    وقالت المصادر إن عمليات تحديد أسعار سيارات المزادات المباعة من مصلحة الجمارك يتم تحديده وفقا لقانون التعاقدات العامة بما يراعي في ذلك سنة موديل السيارة و حالتها العامة و التيسيرات المقدمة للعميل المشارك في المزاد واسعار الضرائب والرسوم وغيرها .


Advertisements
Advertisements
Advertisements