الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برلماني: شرم الشيخ من أفضل الوجهات السياحية في العالم

شرم الشيخ
شرم الشيخ

أشاد النائب محمد طه الخولى ، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان بإختيار وكالة سفر إيطالية لشرم الشيخ أفضل الوجهات السياحية في 2021 ، مشيرا إلى أن شرم الشيخ تعتبر من أفضل الوجهات السياحية فى العالم لما تمتلكها من مقومات سياحية.

وأشار الخولى فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إلى أننا فى لجنة السياحة بالبرلمان لدينا مشروعات لتطوير وتسويق المنتج السياحى من خلال إعداد برامج  لتنشيط وترويج السياحة فى دول العالم.

وأوضح عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان أنه على الرغم من وجود عقبات أمام السياحة متمثلة فى جائحة كورونا ، إلا أننى اتوقع ان يشهد قطاع السياحة فى مصر طفرة هائلة خلال الفترة القادمة.

وكانت قد نشرت صحيفة comunicati stampa الإيطالية تقريرا صحفيا أشارت خلاله إلى اختيار وكالة السياحة والسفر "استرولاب" " Astrolabe" مدينة شرم الشيخ أفضل الوجهات السياحية للسفر إليها خلال عام 2021.

كما أشارت وكالة السياحة والسفر "استرولاب" وفقا لما ورد بالتقرير الصحفي إلى أن مدينة شرم الشيخ واحدة من أكثر الوجهات شهرة وشعبية، وقضاء الإجازة بها سوف يجعل زائريها يعيشون تجربة سياحية فريدة ومميزة، حيث أنهم سيودون دائما عند زيارتها تكرار الزيارة مرات عديدة.

وأشارت وكالة السياحة والسفر "استرولاب" أيضا إلى كل ما يجب أن يعرفه السائح عن مدينة شرم الشيخ قبل السفر إليها، مشيرا الي أنها وجهة سياحية آمنة، كما أن السائح سيتمكن عند قضاء إجازته بالمدينة من الاستمتاع بالأماكن الساحرة بها وبالجو الدافئ والشواطئ الرملية المشمسة والطبيعة الخلابة والمياه الفيروزية الصافية، بالإضافة إلى الاستمتاع بممارسة رياضة الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية الساحرة والأسماك الملونة الزاهية والنادرة.

كما يمكن للزائرين أيضا زيارة متحف شرم الشيخ للتعرف علي الحضارة المصرية العريقة، بالإضافة إلى القيام بجولة بشوارع المدينة وبالسوق السياحي والتعرف على المنتجات اليدوية التراثية التي تشتهر بها سيناء، والاستمتاع بمشاهدة السماء الصافية الممتلئة بالنجوم.