ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حواجز وأسلاك.. المواطنون يشكون من العبث بكورنيش القناطر الخيرية

السبت 20/فبراير/2021 - 07:02 ص
صدى البلد
Advertisements
سارة عبد الله- صلاح مهدي
تعد القناطر الخيرية واحدة من أجمل المدن بمحافظة القليوبية، التي تتميز بموقعها المميز على فرعي دمياط ورشيد، ويقصدها السياح والمواطنين في التنزة، وذلك لجمالها وتمتعها بالمناظر الخلابة على ضفاف النيل.

ويشتكي أهال مدينة القناطر الخيرية مؤخرًا من حجب الأسلاك والحواجز رؤية نهر النيل بسهولة للمارة، ويعيق ذلك البسطاء من تلقي نسمات الهواء والاستمتاع بالمنظر المريح الهادئ.

والجدير بالذكر، أن كورنيش القناطر الخيرية يعد نزهة مجانية، يقصدها الكثير ويستشعروا فيها بالراحة والجمال بمجرد التمشية عليه، ولكن مع تواجد الأسلاك الشائكة والأشجار الكثيفة وبعض الكافيهات التي استغلت المكان بشكل يحجب الرؤية للمارة، أصبح الكورنيش بعيد عن ما أعتاد الجميع أن يره عليه.


وناشدت الأهالي وزارة الري، والمسئولين بمحافظة القليوبية والجهات المختصة، بإعادة كورنيش القناطر لرونقه من جديد، وإزالة أي حواجز تمنع الرؤية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد استغلال الكافيهات لمساحات كبيرة على ضفاف النيل.

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.
Advertisements
Advertisements