ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أهالي الوراق: القمامة تحاصر منازلنا وتنشر الأمراض بين أولادنا

الأحد 21/فبراير/2021 - 08:10 ص
صدى البلد
Advertisements
احمد قطب
أرسل القارئ حسين صلاح من سكان فتحي سلامة بحي الوراق، شكوى لخدمة بين الناس بموقع صدى البلد يتضرر فيها من انتشار القمامة.

وقال حسين صلاح في شكواه: نعاني نحن نعاني نحن سكان شارع فتحي سلامة بحي الوراق من انتشار القمامة، حيث ارتفعت لعلو الدور الاول وأحرقت الجدران الملاصقة، ولها تأثير سلبي للغاية علي صحة المواطنين بشارع فتحي سلامة ناصية مسجد السلام بوراق الحضر بمنتصف الشارع تقريبا.

وأشار  إلى أن انتشار القمامة أدى إلى اختناق  بعض الأطفال وابنائي منهم أحدهم  ٨ اعوام وحدث له حساسية مزمنة بسبب القمامة ورائحة الدخان المتواصلة ومستمر علي علاجات الحساسية منذ فترة كبيرة وحتي الآن ولا يستطيع التنفس الا بصعوبة بدون البخاخات العلاجية له من أثر القمامة والدخان وابني الآخر سنة ٤ سنوات واخشي أن يحدث له مثل اخيه الأكبر.

 وأوضح أنهم تقدموا بشكاوي عدة مرات لحي الوراق ولكن دون جدوى، مطالبا المسؤولين بسرعة رفع القمامة من شارع فتحي سلامة حفاظا علي أرواح ابنائنا وأطفال المنطقة وحفاظا علي ارواحنا من الأوبئة والحشرات والثعابين. 

ويقدم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصًا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، يأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم واتساب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.
Advertisements
Advertisements