ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هل يمكن استخدام تطبيق Clubhouse علي هاتف أندرويد ؟ .. إعرف الشروط

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 03:04 م
هل يمكنك استخدام
هل يمكنك استخدام تطبيق Clubhouse علي هواتف أندرويد ؟
Advertisements
ندى على
فى الأيام القليلة الماضية، أثار تطبيق كلوب هاوس، Clubhouse الجدل بشكل كبير بعد تحقيقه أكثر من 8 مليون عملية تحميل فى أيام قليلة، كما وصل التطبيق إلى رأس مال سوقى مليار دولار مع 100 مليون عملية تحميل فى بداية شهر فبراير الحالى. 

ومنذ دعوة رجل الأعمال إيلون ماسك لاستخدامه، شهد التطبيق زيادة ملحوظة فى الاشتراكات، الأمر الذى أدى إلى رغبة المستخدمين للانضمام إليه بشكل أوسع، لكن تطبيق Clubhouse كلوب هاوس الجديد يشتمل على بعض الشروط التى تقف عائقا أمامهم.


يشترط تطبيق غرف الدردشة الصوتية Clubhouse للتحميل مجانا أن تكون من مستخدمي آيفون فقط، ولكن التسجيل في التطبيق يتضمن دعوة من أحد المستخدمين الحاليين للتطبيق أو الانضمام لقائمة الانتظار.

كما يمكن للمستخدمين الوصول لتطبيق Clubhouse، عن طريق الدعوة فقط، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص الدردشة مع شخص ما دون قبول الدعوة، حيث يمكن دعوة الآخرين إلى غرف افتراضية حيث يمكنهم إجراء مناقشات والتحدث حول الموضوعات محددة. 

وبحسب موقع Android Central فإن الرئيس التنفيذي لتطبيق Clubhouse بول دافيسون قال إن التطبيق  مقتصر حاليا على مستخدمى آيفون فقط إلا أن  التطبيق يعمل فى الوقت الحالى على إعطاء فرصة  لمنصات الهواتف الأخرى مثل هواتف أندرويد Android . 

وأضاف دافيسون أن التطبيق سيغير من شروطه فى الفترة القادمة، حيث سيجعل الانضمام للتطبيق من جميع مستخدمى الهواتف كما أنه سيشمل عامة الناس بدلا عن الغرف المخصصة لمجموعة حصرية من الأشخاص. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements