الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الجيزة يوجه بتوفير أطقم طبية في جميع لجان الامتحانات

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مدير مديرية الشئون الصحية بالمحافظة بالتأكيد على ضرورة تواجد الأطقم الطبية بكل لجان الامتحانات على مستوى الأحياء والمراكز والقرى وتوفير أدوية الطواري اللازمة لمواجهة أيه حالات قد تطرأ خلال فترة الامتحانات.


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ الجيزة، لمتابعة سير امتحانات الصف الأول الثانوي بمدسة السعيدية بحي جنوب الجيزة، والتي أطمأن خلالها المحافظ علي الالتزام باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا ومراعاة التباعد وترك مسافات كافية بين الطلبة مع التزامهم بارتداء الكمامات ومصادر التهوية داخل الفصول وذلك حرصا على سلامتهم.


كما وجه المحافظ برفع كفاءة النظافة بمحيط المدارس وعدم السماح بوجود أي مخلفات وإزالة أي مصادر للضوضاء حول المدارس لتوفير سبل الراحة والبيئة المناسبة لأداء الامتحانات.


وأكد راشد فى تصريحات له أن هناك متابعة يومية لسير الامتحانات وذلك من خلال تقرير يومى من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة حيث يؤدون حوالي 74754 ألف طالب وطالبة الامتحانات داخل 3738 لجنة بحوالي 434 مدرسة على مستوى المحافظة وتستمر الامتحانات حتى 8 مارس 2021