الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سنندم.. مدرب مولودية الجزائر: لن نلعب على التعادل أمام الزمالك

صدى البلد

أكد عبد القادر عمراني المدير الفني لفريق مولودية الجزائر أن فريقه سيلعب على الفوز أمام الزمالك، في المباراة المقرر لها، 2 إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات، من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وقال عبد القادر عمراني في تصريحات لصحيفة " competition" الجزائرية:" لا  أعتقد أن أحدا سيقول أننا سنلعب من أجل التعادل أمام الزمالك، سنلعب للفوز، لأننا إذا دافعنا من أجل الحصول على نقطة، ستكون هذه مخاطرة كبيرة من جانبنا، وبعد ذلك سنندم إذا خسرنا المباراة للأسف، ما هو مؤكد".

وتابع:" سنلعب بطريقتنا المعتادة أمام الزمالك، لكن يجب أن نبقى يقظين، لأنه صحيح أن الزمالك جمع نقطتين فقط منذ بداية دور المجموعات هذا، لكنه لا يزال فريقا جيدا".

وأضاف:"   إذا حققنا الفوز على الزمالك سنذهب إلى تونس للبحث عن المركز الأول، لكن في الوقت الحالي، علينا أن نحافظ على حظوظنا، لأننا لم نتأهل بعد".

وبات الزمالك بحاجة إلى الفوز في المواجهتين المقبلتين، مع خسارة مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة أمام الترجي، من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، ويحل مولودية الجزائر ثانيا بـ 8 نقاط، والزمالك ثالثا بنقطتين، بينما يتذيل تونجيث السنغالي جدول المجموعة بنقطة وحيدة.