الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مريم حسين تدخل على الخط.. تطورات أزمة حلا الترك مع أمها منى السابر

مريم حسين  -حلا الترك
مريم حسين -حلا الترك - منى السابر

تصدرت الفنانة المغربية مريم حسين، مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل، بعدما دخلت على خط الأزمة بين الفنانة حلا الترك، وأمها الفنانة منى السابر، إذ اتخذت «مريم» إجراء من شأنه أن ينقذ الأم. 

وشنت مريم حسين، هجوما على القاضي والمحكمة التي اتخذت القرار "كيف هذا القاضي يحكم بسنة سجن على أم"، وأضافت إن حلا "مش بنية" وكثيرا عليها صفة "بنت أصلا" لأنها بلا رضا أمها "لا تسوى شيئا".

ونقلت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر مريم حسين، تؤنب حلا الترك على فعلتها بأمها، «مريم» بجانبها أمها وهي تتحدث عن علاقتها المالية مع أمها التي أشارت بأن لديها "شيك أبيض" من ابنتها.

يأتي ذلك بعدما، أثارت الممثلة منى السابر الجدل بعد أن ظهرت فى بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير إنستجرام ، بعد صدور حكم بحبسها عام مع الشغل والنفاذ ، بسبب خلافها مع إبنتها على مبلغ 200 ألف دولار. 

حيث قالت "السابر": كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكرًا حلا على الهدية اللي اهديتني اياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكرا كتير".

وأضافت: "طبعًا أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الاستئناف، ما تغير ولا شي من الحكم، وطبعا بدو وقت هلق لحتى لنقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنو أنا حاضنة وأنا عندي ولد، لأن الحكم صدر سنة نفس الحكم الأولاني مع التنفيذ ف رح ناخد إجراءات ورح تاخد وقت".

واستكملت :"إنشاء الله خير وأنا ما كنت عم بحكي هالفترة لإني بانتظار صدور الحكم، طبعا إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي الأب والجدة، هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو".

وأختمت :"أنا عارفة إن حلا هلق عندها علم بالحكم، وأنا ما كنت متوقعة في المحكمة إن بنتي توقف ضدي، يعني موقف للحين أنا مو مستوعباه، ما رح تعرف قيمة الجرح اللي سببتلي إياه إلا بس تتزوج ويصير عندها ولاد".