الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قرار جديد من البدري بشأن محمد صلاح فى مواجهة جزر القمر

البدرى ومحمد صلاح
البدرى ومحمد صلاح

استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول فى جزء من مباراة جزر القمر والمقرر إقامتها اليوم باستاد القاهرة فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية.

ويميل حسام البدري إلى الدفع بمحمد صلاح فى التشكيل الأساسى لمنتخب مصر خلال مواجهة جزر القمر اليوم مع إمكانية استبداله حسب نتيجة المباراة فى الشوط الثانى وذلك لإعطاء اللاعب راحة جيدة خاصة وأن لديه عدد من المباريات المهمة فى الفترة المقبلة مع فريقه ليفربول سواء فى الدوري الإنجليزي بمواجهة أرسنال السبت المقبل أو بدوري أبطال أوروبا ومواجهة ريال مدريد العملاق الإسبانى.

وحسم منتخب مصر التأهل إلى منافسات الأمم الإفريقية المقبلة بعد تعادله فى المباراة الأخيرة أمام كينيا وارتفاع رصيده إلى 9 نقاط محتلا بها صدارة المجموعة .


واستقر حسام البدري، المدير الفنى لمنتخب مصر على إجراء عدد من التغيرات فى تشكيل منتخب مصر خلال مواجهة جزر القمر المقرر اليوم.


وقرر البدري عودة محمد الننى إلى تشكيل منتخب مصر الأساسى خلال مواجهة الاثنين، أمام جزر القمر بعد عدم مشاركته فى المباراة الماضية أمام كينيا بشكل نهائى، كما ارتفعت أسهم عمرو السولية فى التواجد فى التشكيل الأساسى لمنتخب مصر بجوار محمد الننى على حساب طارق حامد بعد المستوى الجيد الذى يقدمه السولية فى تدريبات الفراعنة.


وتعززت فرص عبد الله جمعة، الظهير الأيسر، فى التواجد بقوة فى تشكيل منتخب مصر الأساسى خلال مواجهة الغد بدلا من أحمد أيمن منصور فى ظل الرغبة على الاستفادة بقدرات جمعة الهجومية بجانب هناك مفاضلة بين ياسر إبراهيم وعلى جبر لتواجد أحدهما فى دفاع المنتخب بدلا من أحمد حجازى الذى سافر إلى السعودية للانضمام لفريقه اتحاد جدة.

وكان منتخب مصر خاض مباراة كينيا التى أقيمت الخميس الماضى بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأمامه الرباعى محمد هانى وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد أيمن منصور، وفى الوسط حمدى فتحى وطارق حامد ومجدى قفشة خلف الثلاثي الهجومى محمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد.