الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فى عيد ميلاد إيمى سمير غانم| شائعات لاحقتها.. وأبرز المحطات فى حياتها الفنية

إيمى سمير غانم
إيمى سمير غانم

تحتفل الفنانة إيمي سمير غانم، اليوم الثلاثاء 31 مارس، بعيد ميلادها الـ 34 إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1987، لعائلة فنية كبيرة، فوالدها النجم الكوميدي سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز. 


أبرز المحطات فى حياتها الفنية
درست  إيمى سمير غانم إدارة الأعمال فى مودرن أكاديمى، لكنها اتجهت للتمثيل بعد إنهائها الدراسة، حيث دخلت المجال الفني في عام 2005 وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها لوالدها في مسرحية "ترا لم لم".


وبعدها انطلقت فى عالم الدراما فقدمت في التليفزيون مسلسلات "لحظات حرجة 2، كابتن عفت، سوبر ميرو، هبة رجل الغراب، نيللى وشيريهان".


أما في السينما، فشاركت في أفلام "إكس لارج، بلبل حيران، غش الزوجية".


وكانت آخر مشاركات ايمى سمير غانم الفنية مسلسل "سوبر ميرو" والذى تم عرضه فى السباق الرمضانى الماضى، والذى يشبه مسلسلات الكرتون التى تعرض للأطفال قبل الإفطار.

أبرز الشائعات التى لاحقتها
مرض خطير
 لاحقت "إيمي"  شائعة إصابتها بمرض خطير، وفي ظهورها مع برنامج "تعاشب شاي"، مع الفنانة غادة عادل، خرجت باكية موضحة أنها فوجئت بانتشار أخبار كثيرة عن إصابتها بمرض خطير: «الموضوع بدأ من حضوري فرح عمرو يوسف، بعدها اتفاجئت بانخفاض وضعف مناعتي وفضلت في البيت ثلاثة شهور».


وتابعت: "خلال التلات شهور دول أصيبت بالأنيميا وانخفاض الهيموجلوبين، وارتفاع درجة حرارة، والعديد من الأعراض الأخرى" مشيرة إلى انزعاجها الشديد من الشائعات التي أطلقت عليها، خاصة تداول أخبار عن إصابتها بمرض خطير.


انفصالها عن حسن الرداد
في منتصف العام الماضي، خرجت شائعة انفصال إيمي سمير غانم عن زوجها الفنان حسن الرداد، قبل أن يخرج الإعلامي رامي رضوان، حاسمًا الجدل حول هذه الشائعات، ونشر عبر صفحته على "فيس بوك" صورة تجمعه بزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة إيمي سمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد، معلقا عليها: "حبايبي الغاليين".