الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خاص .. القصة كاملة .. كبار بيراميدز يطيحون بـ ميدو بسبب أحمد فتحي

صدى البلد

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز عن مفاجآه من العيار الثقيل بشأن رحيل أحمد حسام ميدو المستشار الفني والمتحدث الإعلامي بأسم النادي .

وأكد المصدر ، فى تصريحات خاصة لـ “ صدي البلد ” ، بالفعل ان احمد حسام ميدو رحل عن بيراميدز بسبب أحمد فتحي .

وتابع المصدر ، فى بداية الازمة عندما كان الفريق فى تنزانيا ، سأل أحمد فتحي ، هاني سعيد مدير الكرة ، عن سبب عدم الدفع به أساسيا فى المباريات مع الفريق ، وجاء رد مدير الكرة ، بأن ليس لنا دخل فى مشاركتك مع الفريق او جلوسك أحتياطيا ، والقرار فى يد المدير الفني وليس معانا .

وأكمل ، عندما علم ميدو بالمحادثة التي كانت بين أحمد فتحي وهاني سعيد ، تدخل بدون الرجوع لآي شخص وتحدث مع أحمد فتحي هاتفيا ، وأخبره ، بأن المدير الفني لا يريدك بسبب كبر سنك ، ومن هنا بدأت المشاده بين أحمد فتحي وميدو .

وشدد المصدر ، علي ان كبار فريق بيراميدز رفضوا ما فعله أحمد حسام ميدو مع أحمد فتحي وطالبوا الادارة برحيله علي الفور .

وأستعجب المصدر من تصريحات أحمد حسام ميدو ساخرا ، ان ميدو صرح بإنه كان يفكر فى الرحيل عن بيراميدز منذ 10 أيام ، ولكن المفاجآه ، ان ميدو تولي المنصب منذ 10 أيام ! .

وواصل ، ان احمد فتحي كان حزينا بشأن عدم المشاركة بإستمرار مع بيراميدز .

وأختتم المصدر ، تصريحاته ، ان افتحي لم ينتقل لـ بيراميدز بسبب الاموال كما تردد البعض ، ولكن رحل عن الاهلي لإنه كان يعلم عدم مشاركته فى ظل وجود محمد هاني ، وانتقل  إلينا ليشارك أساسيا ، لأنه يريد ان يستمر فى الملاعب أكبر وقت ممكن .