الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

على الحياة وcbc ..

البرومو الجديد لمسلسل القاهرة كابول يقتحم عالم الإرهاب

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

نشر المنتج تامر مرسى برومو مسلسل “القاهرة كابول”  المقرر عرضه فى رمضان المقبل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. 

وأعلن تامر مرسى عن القنوات التى تعرض مسلسل "القاهرة كابول" وهى الحياة وcbc الا انه لم يحدد توقيت العرض.

 مسلسل "القاهرة كابول"، يشارك فى بطولته طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود.

ويعتمد مسلسل “القاهرة كابول” فى أحداثه على 3 شخصيات رئيسية، هم الإعلامي ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى و يجسدها النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين ، ومن المقرر عرض العمل على عدد من القنوات الفضائية .

و قالت الفنانة حنان مطاوع عن دورها فى مسلسل "القاهرة كابول" : إن مسلسل القاهرة كابول، الذي مقرر عرضه في رمضان 2021، تجربة ممتعة للغاية.

وتابعت حنان مطاوع عبر قناة "تن": المسلسل كتبه عبد الرحيم كمال وهو كاتب مبدع، بالإضافة إلى المخرج الشاب حسام علي، موضحة أن الدور يحتوي على أسرار جديدة ولكن أجمل ما في الأمر هو حبها للشخصية بمجرد قراءتها.

وأضافت أن شخصيتها لطيفة لكنها ليست سهلة، قائلة: هو دور متسرسب ودرامي تصاعدي وفقا للأحداث..

 المسلسل كان من المتوقع أن يعرض العام الماضي وكورونا كان لها رأي آخر.. وعليه استمر تصوير المسلسل لأكثر من عام ونصف.

وكشف الكاتب عبد الرحيم كمال  كواليس مسلسل القاهرة كابول المقرر عرضه خلال موسم رمضان القادم،

 وقال خلال حلوله ضيفا على موقع صدى البلد أن العمل اجتماعي يناقش مجموعة من القضايا السياسية، وقائم على فكرة مجموعة من الأصدقاء يعيشوا في عمارة واحدة ويتعرضون لنفس الظروف.

وأوضح أن العمل يرصد  كيف أصبح وضعهم بعد 30 عاما، والمتغيرات التى حدثت لهم، موضحا أنه سعيد بردود الأفعال على الأفيش بعد طرحه

 وأكد أن الضجة حدثت لأن هناك مخرجا مثل حسام علي يحترم النص ومميز في عمله، مشيرا الى أنه محظوظ بالعمل مع النجوم المتواجدين في المسلسل.

وكشف "عبد الرحيم" عن الأماكن التى صوروا بها المسلسل والمشاكل التى تعرضوا لها، موضحا أن العمل تم تصويره في أماكن كثيرة بأوروبا وأفغانستان والسيدة زينب، 

واضاف أنه كان من المفترض ان يتم تصوير العمل بـ لندن وروما، ولكن بسبب ظروف كورونا تم استبدالهما بـ صربيا.