الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بنت السلطان.. تفاصيل أول بطولة مطلقة لروجينا في رمضان 2021

فريق مسلسل بنت السلطان
فريق مسلسل بنت السلطان

تخوض الفنانة روجينا، السباق الرمضاني 2021، بمسلسل بنت السلطان،الذي يعد البطولة الأولى لها، بعد نجاحها في رمضان الماضي في دور فدوى، السيدة الشعبية في مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان. 

قصة مسلسل بنت السلطان 

بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول صراعات وعلاقات عاطفية في إطار درامي تشويقي، وتجسد فيه روجينا شخصيتين في  قصة واحدة تحاول الهرب من ماضيها والبحث عن حياة مختلفة.

أبطال مسلسل بنت السلطان

يشارك روجينا في بطولة بنت السلطان عدد كبير من النجوم أبرزهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين.

برومو المسلسل

أبرز برومو المسلسل مشاركة عدد من الأبطال في مشاهد عديدة مع الفنانة روجينا، وكشف غموض بعض الأحداث التي تقدم في إطار شيق، واللوك الجديد الذي تظهر به روجينا، بألوان شعر مختلفة، أبرزها الباروكة الحمراء، ومحاولتها الهرب من أشخاص تورطت معهم في مشكلات وأزمات عديدة. 

قنوات عرض بنت السلطان 

يعرض المسلسل على شاشة قنوات النهار، والنهار دراما، وتغني الفنانة أصالة تتر المسلسل وفق ما أعلنته في تصريحات إذاعية، وأكدته روجينا في منشور لها على تطبيق انستجرام.