الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصرع شخص وإصابة اثنين في حادث تصادم سيارتين على طريق رافد جمصة

جثة
جثة

لقى شخص مصرعه فيما وأصيب إاثنان آخران بإصابات متفرقة  فى حادث تصادم سيارتين على طربق رافد جمصة أمام قرية الترزى التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

وكان قد ورد إخطار لمديرية أمن الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفى على طريق رافد جمصة أمام قرية " الترزى " دائرة مركز بلقاس.

وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين أن طرفي السيارة رقم (د ن ع ٩٤٨١ بيك أب ) قيادة  رأفت لطفى عبده البدراوى ٢ه عاما سائق ، ومقيم قرية " وزير" دائرة المركز باتجاه المنصورة والسيارة رقم ( ج د ع ٦٣٥) قيادة الشريف صالح صبيحة جاد ٦٧ عاما عقيد قوات مسلحة بالمعاش ومقيم حلوان بالقاهرة بإتجاه جمصة .

فيما تبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة ونتج عن ذلك إصابة قائد السيارة الأولى بكسر بالفقرات وسحجات متفرقة بالجسم وقائد السيارة الثانية بنزيف داخلى بالمخ   وفاة مرافق قائد السيارة الثانية ويدعى إبراهيم السيد على أحمد ٦١ عاما بالمعاش ومقيم حلوان بالقاهرة.

وتم نقل المصابين والمتوفى إلى مستشفى المنصورة الدولى وبسؤال قائدى السيارتين أيدا مضمون الفحص ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٠٢١/٥٠٠٥ ٢ جنح مركز شرطة بلقاس وجارى إستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة .