الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد تغييرها:

تعرف على مواعيد فتح المحال التجارية بمطروح

صدى البلد

أكد أنور رحيم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمطروح، أنه تقدم بطلب للمحافظ اللواء خالد شعيب، لمخاطبة وزير التنمية المحلية لتعديل مواعيد فتح وغلق المحالّ بما يتناسب مع طبيعة نشاطها السياحي، خاصة خلال الفترة الصيف.


اقرأ أيضا. .
تعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في مطروح

وأضاف رحيم، فى بيان اليوم، أنه بناء على قرار وزير التنمية المحلية رقم ٤٥٦ لسنة ٢٠٢٠ فإنه يمكن تعديل مواعيد فتح وغلق المحالّ الموجودة بالمحافظات الساحلية بناء على اقتراح المحافظ المختص، لافتا إلى أننا خاطبنا بالفعل محافظ مطروح الذي قام بدوره بمخاطبة وزير التنمية المحلية لخدمة تجار وأهالي مطروح.

وأشار إلى أن موسم الصيف يعد مصدر دخل لغالبية الأسر بالمحافظة، لذلك فقد تم الاستجابة لمطالب المواطنين من أبناء المحافظة أصحاب المحال التجارية.

وأوضح أنه استعدادا لشهر رمضان وبرعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وفي ضوء خطة إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح لتنشيط الأسواق واستقرار الأسعار للتيسير على المواطنين قامت الغرفة التجارية بالتنسيق ومديرية التموين الدفع بقافلة تجارية تضم ١٤ سيارة محملة بجميع أنواع السلع الغذائية هذا بالإضافة إلى معرض للسلع الغذائية على مساحة ٥٥٠ متر.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمطروح أن القافلة تصم جميع أنواع السلع الغذائية بأسعار أقل من سعر الجملة حيث تصل نسبة الخصم إلى ٤٠٪.